البلقاء: مداهمة تنتهي بإصابة شرطي وضبط مطلوبين وأسلحة (صور)

تم نشره في الأربعاء 13 تموز / يوليو 2016. 01:46 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 13 تموز / يوليو 2016. 01:58 مـساءً
  • جانب من المضبوطات -(من المصدر)
  • جانب من المضبوطات -(من المصدر)
  • جانب من المضبوطات -(من المصدر)

عمان- الغد- ضبطت قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام / إدارة مكافحة المخدرات، اليوم الأربعاء، مطلوبين خطرين وأسلحة وكميات من المواد المخدرة في مداهمة أمنية في محافظة البلقاء.

وقال بيان لإدارة الإعلام الامني إن القوة الأمنية المشتركة نفذت فجر اليوم مداهمة لعدد من المطلوبين الخطرين في قضايا الشروع بالقتل وحيازة ألاسلحة ومقاومة رجال الأمن والاتجار بالمخدرات في إحدى المناطق التابعة لمحافظة البلقاء، وذلك ضمن جهود البحث وإلقاء القبض على الأشخاص المطلوبين أمنياً وتجار ومروجي المواد المخدرة.

وأضاف البيان أن المداهمة التي نفذت اليوم جاءت بعد جمع المعلومات حول عدد من الأشخاص المطلوبين والخارجين عن القانون ورصدهم وتتبعهم وبكافة الطرق الاستخباراتية، لحين التأكد من مكان اختبائهم وتحصنهم في إحدى المنازل في محافظة البلقاء، حيث وضعت خطة محكمة لمداهتهم أخذت بعين الاعتبار خطورة الأشخاص المطلوبين والطبيعة الجغرافية للمنطقة.

وتابعت إدارة الإعلام الأمني في البيان أنه وفور مباشرة المداهمة قوبلت القوة بمقاومة شديدة وإطلاق كثيف للعيارات النارية باتجاهها من قبل أولئك الأشخاص الخطرين، حيث قامت القوة بالتعامل معهم والرد عليهم بالمثل لحين السيطرة عليهم، حيث تمكنت القوة من القاء القبض على سبعة أشخاص تحصنوا في ذلك المنزل، كما وأصيب خلال المداهمة أحد أفراد القوة الأمنية وجرى إسعافه للمستشفى لتلقي العلاج، وحالته العامة متوسطة.

وأكدت أنه وبعد السيطرة والقبض على الأشخاص المطلوبين جرى تفتيش المنزل الذي تحصنوا بداخله وعدد من المنازل المجاروة التي استخدمت كذلك من قبلهم للاختباء والترويج وإخفاء المواد المخدرة، وضبط بداخلها كمية كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر)، ومجموعة من الأسلحة النارية والذخائر، وجرى تسليم الأشخاص والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات لاستكمال التحقيقات وإيداعهم للقضاء.

التعليق