ارتفاع إضافي على درجات الحرارة

تم نشره في الجمعة 15 تموز / يوليو 2016. 12:00 صباحاً
  • طقس مشمس -ارشيفية

عمان-الغد- ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم بشكل إضافي لتصبح أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".
وأشار الموقع الى أن الطقس يستمر حاراً نسبياً في عموم المناطق، وحاراً بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط مساءً على فترات، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة عصراً ومساءً، ومُثيرة للغبار والأتربة، والبحر هادئا.
فيما ترتفع درجات الحرارة مُقارنة ليلاً بالليالي الماضية، لتسود أجواء أكثر حرارة من المُعتاد، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال. وتوقع "طقس العرب" أن تبقى درجات الحرارة نهار غد أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في عموم المناطق، وحاراً بشكل لافت في مناطق البادية إضافة إلى الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط مساءً بشكل لافت وتثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية مع تدنٍ متفاوت في مدى الرؤية الأفقية فيها، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة عصراً ومساءً ومُثيرة للغبار والأتربة والبحر هادئا.

التعليق