الفريق يفوز على الأهلي في إطار الاستعدادات لبطولة الدرع

الفيصلي يلتقي البقعة وسحاب وذات راس والحسين إربد وديا بالكرة

تم نشره في الجمعة 15 تموز / يوليو 2016. 11:00 مـساءً
  • لاعب الفيصلي بهاء عبد الرحمن يقود هجمة على مرمى فريق الاهلي -( من المصدر)

يحيى قطيشات

عمان- يواصل فريق الفيصلي مبارياته الاحتكاكية مع فرق أندية المحترفين، والتي تأتي ضمن استعداداته للمشاركة ببطولة درع الاتحاد التي تنطلق مطلع شهر آب (أغسطس) المقبل، حيث يلتقي يوم الاربعاء مع نظيره البقعة على ملعب الفيصلي ويوم الخميس المقبل مع سحاب بنفس المكان، وفي نهاية الأسبوع المقبل يلتقي ايضا مع ذات راس والحسين إربد.
وكان الفيصلي فاز أول من أمس على نظيره فريق الاهلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النادي الأهلي بمنطقة غمدان، وسجل الهدف الوحيد المدافع العائد للفريق من تجربة احترافية ناجحة في السعودية ابراهيم الزواهرة في الشوط الثاني من اللقاء.
وجاءت المباراة في اطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، الذي ينطلق يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي بمباراة كأس الكؤوس والتي تجمع الأهلي بطل الكأس مع الوحدات بطل الدوري على ستاد عمان الدولي، فيما يشارك الفيصلي بطل كأس الكؤوس للموسم الماضي في منافسات بطولة درع الاتحاد التي تبدأ يوم الأول من شهر آب (اغسطس) المقبل.
وتابع المباراة جمهور كبير من محبي الفريقين، حرص على تشجيع اللاعبين على مدار وقت اللقاء.
ودفع الجهاز الفني "للأزرق"، بقيادة الكابتن جمال ابو عابد، في أولى تجاربه الودية بتشكيلة ضمت توليفة من اللاعبين الجدد والذين تعاقد معهم الفريق ومجموعة من اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق الموسم المنصرم، حيث بدأ الفيصلي المباراة بالحارس معتز ياسين، ورباعي الدفاع سالم العجالين وعدي زهران وابراهيم الزواهرة وذياب غديان، وفي منطقة المناورة والعمليات تواجد بهاء عبد الرحمن وانس جبارات ويوسف الرواشدة وخليل بني عطية، وفي المقدمة لعب مهدي علامة وبلال قويدر.
وظهرت خلال اللقاءات لمسات ابو عابد من خلال الاداء الجماعي والتنويع في الخيارات الهجومية من خلال الاطراف والعمق،  وحرص الجهاز الفني للفيصلي على اشراك معظم لاعبي الفريق للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية، حيث دفع بعلاء المرافي، الوافد الجديد من النادي العربي علي ابو عبطة، وبراء مرعي.
الى ذلك يواصل الفيصلي تدريباته اليومية على ملعبه، ويرنو الجهاز الفني لاستثمار اللقاءات التجريبية والمشاركة في بطولة الدرع، للوصول بالفريق لافضل حالاته الفنية والبدنية سعيا للمنافسة الحقيقية على بطولتي الدوري وكأس الأردن، ومشاركة مثمرة في البطولات العربية والآسيوية.
وفهمت " الغد" أن إدارة الفيصلي ستعلن خلال الأيام المقبلة عن صفقات احترافية مميزة ، تملك خبرات وامكانيات خصوصا في الجانبين الدفاعي والهجومي، وان الاتصالات مستمرة والقنوات مفتوحة بالتنسيق مع الكابتن جمال ابو عابد.

التعليق