إنجاز ترتيبات حفل إجراء قرعة بطولات المناصير للمحترفين

تم نشره في الأحد 17 تموز / يوليو 2016. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- أنجزت الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم، الترتيبات الإدارية كافة للحفل السنوي لإجراء قرعة بطولات المناصير للمحترفين لموسم 2016-2017، والذي سيجرى عند السابعة من مساء يوم بعد غد بقاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، من خلال سلسلة من الاجتماعات التي عقدت خلال الأيام الماضية مع الجهات ذات العلاقة بترتيبات الحفل.
واطلع الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر على آخر الترتيبات والتي استعرضها مدير التسويق والاتصال مهند محادين، من خلال جلسة العمل التي عقدها مع المسؤولين في مجموعة شركات المهندس زياد المناصير الراعي الرسمي لبطولات المحترفين والمناصير لتجارة الآليات والتي ستكون الراعي لبطولات الموسم الجديد.
وعقدت جلسة عمل بين فريق العمل من الأمانة العامة للاتحاد، والذي سيتولى الإشراف على الحفل، ويضم مديري دوائر التسويق والاتصال والمسابقات والإعلام والتوثيق ومسؤول قسم الفعاليات وفريق مؤسسة الإذاعة والتفلزيون، والذي سيتولى نقل الحفل على الهواء مباشرة ويسبقه ويعقبه ستوديو التحليل من داخل قاعة الحفل.
ويحرص الاتحاد على تقديم حفل يليق بأهمية بطولات المحترفين؛ حيث استحدث للمرة الأولى مشاركة نجوم ارتبطت أسماؤهم بتاريخ بطولات المحترفين وهي: الدوري والكأس والدرع ومباراة كأس الكؤوس؛ حيث وجهت رقاع الدعوة لعدد من هؤلاء النجوم ممن تسمح لهم ظروفهم الصحية والعملية ومكان إقامتهم بالمشاركة في قرعة البطولات الأربع.
وتأتي مشاركة النجوم القدامى تقديرا وعرفانا من الاتحاد لما قدمه قدمى النجوم لكرة القدم الأردنية عبر تاريخ البطولات المحلية؛ حيث سيتم تكريم هؤلاء النجوم عقب كل من فقرات القرعة.
وسيتحدث كل من النجوم عن البطولة التي سوف يشارك في قرعتها ويتوقف عند محطات تاريخية مضيئة. وستقدم مديرة المسابقات والملاعب باللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم فرح بدارنة، شرحا مصورا حول ما تم عمله من إعادة صيانة الملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولات المناصير للمحترفين. وسينطلق الموسم الجديد يوم الجمعة 29 تموز (يوليو) الحالي، بإقامة مباراة كأس الكؤوس، بين فريقي الوحدات "بطل دوري المناصير الموسم الماضي" والأهلي "بطل كأس الأردن".

التعليق