"الخدمات المالية العربية" تصبح أول معالج للبطاقات يحقق شهادة اعتماد آخر نسخة من معيار أمن بيانات

تم نشره في الاثنين 18 تموز / يوليو 2016. 12:00 صباحاً

دبي- أصبحت شركة الخدمات المالية العربية ش.م.ب.، وهي الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية، وخدمات الدعم الخارجي لتمويل المستهلكين، أول شركة في منطقة الشرق الأوسط تحقق شهادة اعتماد معيار أمن بيانات قطاع بطاقات الدفع المرموقة في مجال معالجة المدفوعات بموجب النسخة 3.2؛ وهي أحدث نسخة لهذا المعيار.
وعلق بي. شندرا شيكر، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية، بهذه المناسبة، قائلاً: "إن شركة الخدمات المالية العربية تشعر بالفخر والاعتزاز بأن تكون من بين عدد قليل من المؤسسات على نطاق عالمي لديها شهادة اعتماد بموجب النسخة 3.2 من معيار أمن بيانات قطاع بطاقات الدفع، وهو من أكثر معايير أمن بيانات قطاع بطاقات الدفع صرامة على نطاق عالمي". وأضاف قائلاً: "إن شهادة الاعتماد تعد نتيجة طبيعية للإجراءات المنظمة التي نستخدمها، ونشجع عليها دائماً من أجل تقديم أعلى مستويات الأمن، وفي الوقت نفسه التأكد من الالتزام بالمعايير بالنسبة لجميع عملائنا الكرام".
وأردف بي. شندرا شيكر، قائلاً: "إنَ التدابير والإجراءات الأمنية التي يتم تطبيقها على بطاقات الدفع ضمن إطار معيار أمن بيانات قطاع بطاقات الدفع يتم تطبيقها في جميع حلول شركة الخدمات المالية العربية، بما في ذلك المنصة الجديدة لمعالجة عمليات الخصم من الحساب، وكذلك في نطاق خدمات القيمة المضافة مثل المدفوعات عن طريق الهاتف النقال، وخدمات التحليل، والولاء، من بين خدمات أخرى كثيرة".

التعليق