عجلون: هلسة والشياب يتفقدان العمل بتوسعة مستشفى الإيمان

تم نشره في الاثنين 18 تموز / يوليو 2016. 11:00 مـساءً

عامر خطاطبة

عجلون- تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه ووزير الصحة الدكتور محمود الشياب أمس، سير العمل بمستشفى الإيمان الحكومي في عجلون، الذي يشهد أعمال توسعة تشتمل ضمن الموقع الحالي مبنى رئيس مكون من طابق  بمساحة إجمالية تبلغ 42 مترا مربعا، وبقيمة 23,5 مليون دينار، حيث من المتوقع الانتهاء من اعمال المشروع في شهر آب (اغسطس) العام 2018.
واطلع الوزيران على الاعمال الحالية في المشروع؛ حيث تم الانتهاء من اعمال العظم لمبنى الممرضات والحضانة والانتهاء من تنفيذ عقدات الطابق الخامس وإعمال تمديدات الكهروميكانيك.
وأوعز الوزيران للقائمين على المشروع على ضرورة إنهاء كافة مراحل العمل المطلوبة حسب البرنامج المحدد لكل مرحلة، على أن تشمل كل مرحلة من مراحل إنجاز العمل تشغيل الانظمة الميكانيكية وتسليمها تسليما اوليا جزئيا، ولا يسمح بالمباشرة بالمرحلة التي تليها قبل تسليم المرحلة السابقة، وأن تكون جاهزة للاستخدام.
واستمع الوزيران خلال الزيارة التي رافقهم فيها محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين وعدد من مدراء الدوائر بالمحافظة لشرح من الاستشاري والمقاول عن العمل الذي أنجز حتى الآن وبلغت نسبته 25 %.
يشار إلى ان توسعة مبنى المستشفى تنفذ من خلال مقاول أردني وإشراف مكتب هندسي اردني ويتابع من خلال اجهزة وزارة الاشغال العامة والإسكان، وبالتنسيق مع وزارة الصحة وخصوصا فيما يتعلق باعتمادات المواد والأجهزة والمستلزمات الطبية.

التعليق