أبو زمع يعود من إسبانيا وإلغاء مباراة بسبب الانتخابات

صوبر يفاجئ اللحام والنوايشة ينضم للقادسية وأبو زريق يطلب فسخ عقده

تم نشره في الجمعة 29 تموز / يوليو 2016. 12:00 صباحاً
  • المدرب بلال اللحام - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
أمين عام اتحاد الكرة يفاجئ اللحام
فاجأ أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر، مدرب فريق الرمثا بلال اللحام باتصال هاتفي ودي كشف عن متابعة صوبر لتفاصيل عمل اللحام، واطلاعه ايضا على بعض التفاصيل الأخرى، خاصة تلك المتعلقة بتواجد ابن المدرب في احد المستشفيات بعمان لتلقي العلاج.
اتصال صوبر الذي ادخل البهجة والسعادة إلى قلب بلال، دفع المدرب لكيل عبارات المديح والإطراء لهذا الشاب الذي كشف عن قربه ومتابعته لكل كبيرة وصغيرة في كرة القدم المحلية، ما يبشر بأوضاع افضل في المستقبل.
صوبر وخلال اتصاله بالمدرب، اشاد بخطوة اللحام في التصدي لقيادة تدريبات الرمثا بالمجان في وضع صعب، ما يؤكد تفاني المدرب واخلاصه لناديه السابق.
كما اطمأن امين عام اتحاد الكرة، على اوضاع الابن الذي يواصل علاجه في احد مستشفيات عمان، ليؤثر هذا الاتصال كثيرا وبشكل ايجابي في نفس اللحام الذي عبر عن تقديره وشكره لهذه اللفتة الرائعة التي تنم عن شخصية تسعى للعمل والانجاز.
ابو زريق يطلب فسخ عقده مع الحسين اربد وابو عليقة يغادر
طلب مدافع فريق الحسين اربد لكرة القدم محمد ابو زريق، من المدير الاداري للفريق محمد العرسان، بفسخ عقده مع النادي، في ظل الاوضاع الانتخابية التي تسود النادي حاليا.
ابو زريق ابلغ العرسان، ان ما جرى في النادي في الفترة الأخيرة، رفع من مخاوفه ودفعه للاقدام على هذه الخطوة، وهو ما لم يجد ممانعة من قبل العرسان الذي سيبحث الموضوع قبل الرد الرسمي على طلب اللاعب.
وتشير الانباء إلى امكانية اقدام لاعب أو لاعبين على طلب فسخ العقد، في حال وافقت الادارة.
إلى ذلك اعاد اللاعب عمار ابو عليقة مبلغ الف دينار إلى نادي الحسين اربد، لتحقيق طلب النادي مقابل فسخ عقده.
ابو عليقة سبق وأن تسلم هذا المبلغ عند التوقيع قبل أن يطلب مغادرة الحسين اربد، الذي اشترط اعادة المبلغ لتلبية الطلب، وهو ما حصل يوم أمس، عندما احضر اللاعب المبلغ المطلوب، في انتظار أن يكون قد فسخ عقده مع النادي.
لقاء يجمع الجزيرة ومحروس والرد غدا
جرى اول من أمس، لقاء جمع ادارة نادي الجزيرة بالمدير الفني السوري نزار محروس، لبحث امكانية اشراف المدرب على تدريب فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد.
وجاءت هذه الجلسة بعد مفاوضات عبر الهاتف، انتهت أول من أمس بعقد جلسة مباحثات، قدم فيها المدرب طلباته، فيما قدم النادي العرض، قبل أن يتم يطلب المفاوضون من المدرب الانتظار لحين اجتماع الادارة يوم غد السبت، للخروج بقرار نهائي.
ابو زمع يعود من اسبانيا
عاد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ابو زمع من اسبانيا، بعد دورة تعايش خضع لها في نادي بلد الوليد الاسباني واستمرت لـ11 يوما.
وشملت دورة التعايش، متابعة ابو زمع لأكاديميات ريال مدريد، وزيارة لمقر نادي برشلونة، إلى جانب متابعة شؤون فريق بلد الوليد.
وجاءت عودة ابو زمع يوم أمس، لمتابعة مباراة كأس الكؤوس التي تجمع فريقي الوحدات والاهلي التي تجري اليوم، في افتتاح الموسم الكروي الجديد.
القادسية الكويتي يعلن ضم النوايشة
اعلن نادي القادسية الكويتي لكرة القدم، تعاقده مع اللاعب شريف النوايشة، للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.
وبات النوايشة المحترف الثاني في الفريق الكويتي، الى جانب الغاني رشيد سومايلا الذي قد يرحل عن النادي .
وجرى تقديم النوايشة بحضور رئيس النادي بالانابة رضا معرفي، ومساعد مدير الكرة محمد بنيان وممثلين .
وسيعود شريف إلى الاردن قبل العودة للكويت للالتحاق بتدريبات الفريق قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي الذي تقرر في العاصمة الاماراتية أبوظبي ابتداءً من 10 آب "اغسطس" المقبل.
البقعة مستعد للتعامل مع مسمى مدربه العراقي
كشف نادي البقعة، عن استعداده للتعامل مع المدير الفني لفريق كرة القدم العراقي احمد دحام، بشأن جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباريات، وممارسه عمله مديرا فنيا للفريق.
البقعة اعلن ان مديره الفني دحام الذي لا يملك شهادة التدريب الآسيوية A، لن يكون بمقدوره الجلوس على مقاعد البدلاء كمدير فني، بسبب حصوله فقط على شهادة التدريب الآسيوية B، ما دفع النادي لتسمية عمار الزريقي مديرا فنيا لتحقيقه الشروط، فيما سيتم تسمية دحام مسمى آخر يتيح له الجلوس على مقاعد البدلاء، وبالتالي مواصلة عمله دون معوقات.
واستشهد البقعة بطريقة تعامله مع المدير الفني الاسبق العراقي أكرم سلمان، الذي انطبقت عليه نفس الحاله، دون أن تؤثر على عمله.

كواليس النجوم

• المدير الفني لفريق الحسين اربد عيسى الترك، اعاد التأكيد على تصريحه السابق، انه لن يستمر في قيادة الحسين اربد في حال واصل وائل شقيرات ابتعاده عن النادي...الترك أكد يوم أمس، انه جاء إلى النادي لتنفيذ استراتيجية معينة رسمها شقيرات، ولن يكون بمقدوره تنفيذها في غياب هذا الشخص.
• 70 حكما مستجدا، سيشاركون في اختبارات اللياقة البدنية يوم غد السبت، لاختيار الناجحين وضمهم لقائمة الحكام المستجدين في اتحاد الكرة، وبالتالي الاستفادة تدريجيا من خدماتهم في السنوات المقبلة.
• نادي الاصالة انهى أمس، اجراءات اعارة لاعبه أنس المحسيري إلى صفوف فريق نادي البقعة، لمشاركته خلال المرحلة المقبلة...الاجراءات الرسمية جرت في مقر اتحاد كرة القدم.
• اتحاد كرة القدم، وخلال الاجتماع التنسيقي الذي جرى في مقر الاتحاد أول من أمس، بشأن مباراة كأس الكؤوس، رفض طلب الناديين بالإفصاح عن هوية حكام المباراة، انطلاقا من سياسة عدم كشف هوية الحكام الا في الملعب.
• الشرود الذهني للاعبي الحسين اربد والكادر الكامل للفريق، وانشغالهم بانتخابات النادي التي ينتظر أن تكون قد جرت أمس، دفعت الفريق لإلغاء مباراته الودية امام فريق الرمثا والتي كانت مقررة يوم أمس على ملعب الكرمل.

التعليق