استدعاء بني عطية للمنتخب وسحاب يضم النيجيري لقمان وشباب الأردن يستغرب و"سي الشيخ" يلتحق بالفيصلي الجمعة

حمد يطلب الرحيل والوحدات يتمسك به

تم نشره في الأربعاء 3 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً
  • اللاعب لقمان عزيز (وسط) خلال مباراة سابقة لشباب الأردن - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.
حمد يطلب الرحيل عن الوحدات والإدارة تتمسك
طلب المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم عدنان حمد، الرحيل عن الفريق، بعد أن اصابته الدهشة لما يحصل داخل النادي من أمور إدارية اثرت على الفريق.
ووفق المعلومات فإن حمد وعقب ما جرى في تدريب أول من أمس، خاصة فيما يتعلق بالمشادة التي جرت بين حارسي المرمى عامر شفيع ومحمود قنديل، وما تبعها من إعلان شفيع اعتزال الكرة نهائيا، اضافة إلى ما يحدث داخل الإدارة من خلافات، طلب من النادي عدم اكمال المشوار.
وتشير الانباء إلى أن الإدارة رفضت طلب حمد، وأكدت تمسكها به.
وتؤكد المعلومات أن حمد دخل في تفكير عميق بشأن الاستمرار مع الفريق أو المغادرة، بانتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة، خاصة فيما يتعلق باعادة الاستقرار إلى الفريق الذي تأثر بالخسارة أمام الأهلي في مباراة كأس الكؤوس.
وتشير المعلومات في الوحدات، إلى أن حمد يملك طموحا بعيد المدى، لا يتوقف على خسارة كأس الكؤوس، حيث ينوي بناء فريق واعداده بشكل جيد.
"سي الشيخ" يلتحق بالفيصلي الجمعة
يصل المحترف السنغالي "سي الشيخ" إلى عمان يوم الجمعة المقبل، للخضوع للاختبار في النادي الفيصلي، تمهيدا للتوقيع الرسمي.
"سي الشيخ" الذي يلعب في مركز الوسط الايمن، سبق وان احترف في النجمة اللبناني لموسمين، قبل ان يحترف الموسم الماضي في فريق الانصار اللبناني.
الى ذلك، ينتظر أن تكون ادارة الفيصلي قد انهت يوم أمس توقيع لاعب العربي علي ابو عبطة واللاعب محمد ابو زريق.
وتوجهت ادارة الفيصلي ليلة أمس ممثلة بنائب رئيس النادي بكر العدوان وأمين الصندوق سامر الحوراني إلى النادي العربي، لدفع حوالي 19 ألف دينار حصة العربي، لاتمام صفقة ابو عبطة، قبل ان تضرب موعدا مع اللاعب محمد ابو زريق لتوقيعه رسميا ليلة أمس ايضا.
هل يصر شفيع على اعتزاله؟
فاجأ حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الوحدات عامر شفيع، عشاق الكرة الأردنية بإعلان اعتزاله اللعب، من خلال شريط بثه على صفحته على "فيس بوك" أول من أمس.
وتفيد الانباء أن شفيع شارك في التدريب الذي جرى أول من أمس، قبل ان يخوض في مشادة كلامية مع حارس المرمى قنديل، ليعلن عقب نهاية التدريب اعتزاله اللعب.
وتفيد المعلومات أن شفيع الذي يعتبر الحارس الابرز في المنتخب وآسيا في السنوات الماضية، كان عاتبا على الإدارة التي قامت بنشر تقرير مدرب الحراس العراقي احمد جاسم، والذي تضمن انتقادات لاداء شفيع في الموسم الماضي، الامر الذي اغضب عامر الذي اعتبر أن هذا التقرير لم يكن من المنطقي اخراجه للملأ.
حمد وفور توليه لعمله، تدخل في هذا الموضوع، وقام بتقريب وجهات النظر، وبالتالي إعلان الانتهاء من المشكلة التي ظلت تلقي آثارها على عامر الذي تأثر ايضا ببعض الانتقادات التي وجهت اليه عقب مباراة كأس الكؤوس.
هذه الضغوطات دفعت عامر لإعلان اعتزاله، موجها الشكر والتقدير إلى الجميع.
وكان شفيع قد أعلن في تصريح على برنامج "اكسترا تايم " أول من أمس، ان قراره هذا لم يأت نتيجة مشاكل، بل لشعوره بالتعب والارهاق، بعد سنوات طويلة من خدمة الكرة الأردنية، كاشفا توجهه لعالم التدريب.
المحترف لقمان يوقع لسحاب
وقع اللاعب النيجيري لقمان عزيز، على كشوفات فريق نادي سحاب للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء توقيع المحترف، عقب وصوله أول من أمس إلى عمان، حيث انخرط فورا بتدريبات الفريق، على أمل المشاركة في المنافسات.
التحاق لقمان بسحاب، أثار استغراب ودهشة نادي شباب الأردن الذي سبق وأن استقطب اللاعب في الموسم الكروي الماضي، قبل أن يجدد عقده لموسمين اضافيين، من خلال توقيع اللاعب على عقد عبر الايميل.
وأكد نادي شباب الأردن أن اتصالات جرت مؤخرا مع لقمان عزيز، اثناء تواجده في بلاده، قبل أن يتم الاتفاق على تجديد عقده، وبالتالي ارسال توقيع اللاعب عبر الايميل على عقد التجديد.
وجرت يوم أمس اتصالات بين ناديي سحاب وشباب الأردن، لمناقشة الموضوع.
المنتخب يستدعي بني عطية للسفارة السويسرية
استدعى المنتخب الوطني لكرة القدم، لاعب فريق النادي الفيصلي خليل بني عطية، ليكون ضمن قائمة الحاصلين على تأشيرة دخول الاراضي السويسرية، استعدادا لمباراة النشامى يوم 19 الحالي أمام المنتخب القطري في اللقاء الودي الذي يجري في زيوريخ.
وجاء استدعاء خليل، عقب المباراة الجيدة التي قدمها مع الفيصلي أمام فريق الحسين اربد، حيث بادر المنتخب للاتصال باللاعب عقب المباراة، طالبا منه التوجه في اليوم التالي إلى السفارة السويسرية بعمان، للبدء باجراءات الحصول على التأشيرة.
بني عطية تواجد يوم أمس في مبنى السفارة، وقام بالاجراءات اللازمة، على أمل استصدار تأشيرة قبل موعد سفر المنتخب يوم 15 الحالي.
وتفيد الانباء إلى أن ضيق الوقت قد يمنع اللاعب من الحصول على التأشيرة التي تحتاج في الغالب إلى حوالي اسبوعين، وهو ما قد يدفع المنتخب لمحاولة الاسراع في استصدارها ليتسنى للاعب المغادرة برفقة المنتخب في حال تم اختياره من قائمة الـ42 لاعبا الحاصلين على التأشيرة، حيث سيتم اختيار 23 لاعبا فقط لمباراة قطر.
وكان المنتخب الوطني قد اختار ايضا لاعب فريق الاهلي محمد العلاونة، للحصول على التأشيرة للانضمام إلى قائمة المنتخب.
"البترا" تكرم نجوم الرياضة والاعلام اليوم
تقيم جامعة البترا عند الثامنة من مساء اليوم، حفلا تكريميا لنخبة من رواد الحركة الرياضية والإعلامية، وذلك انطلاقا من حرص الجامعة على دعم الحركة الرياضية في الأردن، والحرص ايضا على التفاعل مع المجتمع المحلي في جميع المجالات.
الحفل الذي يقام برعاية رئيس الجامعة مروان المولا، سيشتمل على عدة فقرات قبل إعلان تكريم الرياضيين والذين يبرز منهم: سمو الأمير علي بن الحسين، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، الشريف فواز شرف، الدكتور محمد خير مامسر، الشيخ سلطان العدوان، الدكتور فايز أبو عريضة، عبدالحليم سمارة، محمد جميل أبو الطيب، عبداللطيف عبدالمجيد، لانا الجغبير، عصام التلي، عبدالله ابو زمع، ممدوح خورما، عدنان حمد، الراحل محمد عوض، مراد بركات، سمير نصار، عامر المحسيري، اللاعبة مها البرغوثي، منال بزادوغ، الدكتور راتب الداوود، أحمد هايل، جمال محمود، حاتم عقل، طارق العساف، أحمد أبو غوش، عوني حسونة، رابطة الزمن الجميل، الفنان متعب الصقار.
الإعلاميون: مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، المهندس فارس الصايغ، الدكتور داوود المناصير، محمد جميل عبدالقادر، برنامج صدى الملاعب (قناة mbc)، تيسير العميري، طارق عصفور ، أمجد المجالي، شبلي الشطرات، عوني فريج، محمد قدري حسن، خالد الخطاطبة.
واعلنت الجامعة أن الاختيار جاء بناء على أسس معينة، قادت إلى إعلان هذه الاسماء.
وتفيد المعلومات أن جامعة البترا، ستقوم ايضا بتكريم شخصيات رياضية اخرى، سيتم الإعلان عنها في حينه.
متابعة الاوضاع الصحية للزعبي
تتتابع رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية التي ترأسها الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين الوضع الصحي الذي يعاني منه خالد الزعبي، أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية على مستوى المنتخب الوطني ونادي الرمثا خلال العصر الذهبي لكرة الرمثا في عقد الثمانينيات.
وكان الزعبي تعرض مؤخرا إلى وعكة صحية حرجة خلال اقامته في الشارقة قبل أن يتم نقله إلى عمان، حيث أمضى الأسابيع الماضية بين مستشفى الجاردنز والمركز العربي وهو يعاني حاليا من شبه غيبوبة في قسم العناية المركزة كما قال شقيقه عمر الذي اضاف انه وبالتنسيق مع رابطة اللاعبين نقل خالد الزعبي الى قسم العناية المركزة في مدينة الحسين الطبية.

كواليس النجوم

• المنتخب الاولمبي لكرة القدم، دعا 5 من لاعبي الحسين إربد للالتحاق بالتجمع الأول للفريق الاسبوع المقبل، في إطار مشوار المنتخب لاختيار التشكيلة النهائية للفريق... المنتخب الاولمبي دعا رسميا 3 لاعبين من النادي، وابدى رغبته بدعوة لاعبين آخرين بعد متابعتهما في مباراة الفريق الاخيرة أمام الفيصلي في مسابقة الدرع.
• الجهاز الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم، لديه قناعة بأن اللاعب فراس شلباية يدفع ثمن أن والده عضو في مجلس الادارة، ما جعله محط النقد الشديد عند كل تراجع في مستواه.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »معلومات غير صحيحة (ايسر ابو سريه)

    الثلاثاء 2 آب / أغسطس 2016.
    يا سيدي العزيز لا صحة لرحيل حمد .. والتسجيل الصوتي (المقطع والموصل)المزعوم لرئيس النادي السيد طارق خوري اكبر دليل على ذلك وذلك بوقت الانتخابات النيابية الوحدات نادي كبير وهناك من يعمل بالخفاء ان شاء الله ينقلب السحر على الساحر قريبا
    حمد قبل ساعات كان يمازح رأفت علي في تمرين سن 18 لم يعجبة الذي حصل ولم يقدم الإستقالة