الناعوري يشيد بنجاح زيارة الوفد التجاري إلى الجبل الأسود

تم نشره في الخميس 4 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب من زيارة وفد من غرفة تجارة عمان وجمعية الاعمال الى الجبل الأسود - (من المصدر)

عمان- أكد ابراهيم الناعوري، القنصل الفخري لجمهورية الجبل الأسود ورئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الناعوري والذي رافق وفدا من غرفة تجارة عمان وجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) الى جمهورية الجبل الأسود، نجاح التجربة الأولى لزيارة وفد اقتصادي الى الجبل الأسود الأسبوع المنصرم. وأكد السيد الناعوري أن نتائج اللقاءات كانت مبشرة بالخير، وأن هنالك لقاءات أخرى ستكون في المستقبل القريب.
وترأس الوفد الأردني عيسى مراد رئيس غرفة تجارة عمان وجمال فريز، رئيس جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) والسيدة ريم بدران عضو بغرفة تجارة عمان، وقد رافق السيد فواز العيطان السفير الأردني لدى اليونان وجمهورية الجبل الأسود وقبرص الوفود خلال اجتماعاتهم ولقاءاتهم كافة في الجبل الأسود.
وقام الوفد بزيارة المرافق السياحية المهمة في هذه المنطقة وأبدوا إعجابهم بمشاهدة أجمل الشواطئ المطلة على البحر الأدرياتيكي والاستمتاع بمناظر جبال البلقان الخلابة.
ومن الجدير بالذكر أن جمهورية الجبل الأسود تسعى للانضمام الى دول الاتحاد الأوروبي (شنغن)، مما سيساعد على ازدهار هذه المنطقة الفتية.
كما أكد السيد الناعوري أن الحصول على تأشيرة لهذه المنطقة هو أمر ممكن، وأن القنصلية الفخرية تقوم بتسهيل هذه المهمة. علماً بأن حملة تأشيرات دول شنغن أو بريطانيا العظمى وأميركا بإمكانهم الدخول الى جمهورية الجبل الأسود بدون الحصول على تأشيرة مباشرة.

التعليق