"الأهلي" يقدم عدة حلول لتملك وحدات سكنية بمشاريع "إيجل هيلز"

تم نشره في الأحد 7 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

عمان- أعلن البنك الأهلي الأردني عن تقديمه لعدة حلول وبرامج تمويلية لعملائه وغيرهم من الراغبين في تملك الوحدات السكنية المتنوعة التي تتيحها شركة إيجل هيلز الأردن ضمن مشاريعها في الأردن والتي تشمل سرايا العقبة، وقرية الراحة في مرسى زايد في العقبة، بالإضافة لرزيدنسز سانت ريجيس عمّان في العاصمة، وذلك مع تسهيلات بأسعار فائدة منافسة، وبنسبة تمويل تتجاوز 90 % وبسقف يصل لغاية  800 ألف دينار .
جاء هذا الإعلان بموجب اتفاقية الشراكة التي وُقعت مؤخراً بين الطرفين، والتي جاءت انبثاقاً من استراتيجية البنك في تلبية احتياجات مختلف الشرائح المجتمعية والقطاعات الاقتصادية بحلول مبتكرة من خلال منتجات وخدمات مسؤولة؛ إذ أنها تتيح لأبناء المجتمع فرصة تملك العقار الذي يناسبهم ضمن شروط سهلة وميسرة ودون الحاجة لأي ضمانات عقارية مع فترة سداد تصل إلى 25 عاماً، كما أنها تحفز السوق العقارية.
وتعليقاًعلى هذه المناسبة، قال نائب المديرالعام /الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الأردني، الدكتور أحمد عبدالحليم: "تعكس هذه الاتفاقية كفاءة البنك الأهلي الأردني بتقديم خدمات مصرفية وحلول تمويلية متكاملة تتناسب مع احتياجات القطاعات المختلفة".
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، المهندس علاء البطاينة: "مع إقبالنا على المراحل النهائية من تطوير مشاريعنا تتركز جهودنا حالياً على تلبية احتياجات عملائنا المستقبليين. من هنا جاء توقيعنا لسلسلة من اتفاقيات الشراكة مع بنوك محلية موثوقة بما يضمن رضى وراحة عملائنا خلال عملية امتلاكهم منزلا جديدا معنا. وبفضل تعاوننا مع البنك الأهلي الأردني، فإن هذه الحلول التمويلية الحصرية هي بمتناول شريحة واسعة من العملاء."

التعليق