مركز فني جديد لقسم العمليات الخاصة في "جاكوار لاند روفر"

تم نشره في الاثنين 8 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً

عمان- افتتح قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في شركة “جاكوار لاند روفر” رسمياً مركزه الفني الجديد بقيمة 26 مليون دولار أميركي، وذلك في قلب منطقة ميدلاندز البريطانية. وستكون المنشأة الجديدة المبتكرة المقرّ الرئيسي لقسم عمليات السيارات الخاصة، وستمتد على مساحة 20 ألف متر مربع تضم مناطق للتصنيع وتجهيز طلبات العملاء وأخرى للعرض. ويعكس المركز الفني الجديد نمو قسم العمليات الخاصة في “جاكوار لاند روفر”؛ القسم المتخصص الذي تم تأسيسه في شهر حزيران (يونيو) 2014 بهدف بناء وحدة أعمال مسؤولة عن توفير المنتجات المميزة الخاصة بالسيارات، وإضفاء لمسة شخصية على كل سيارة، إلى جانب منتجات برامج السيارات الكلاسيكية من تصنيع “جاكوار لاند روفر كلاسيك”، مع تشكيلة مميزة من المنتجات التي تحمل العلامة التجارية للشركة.
وللتعرف على مجموعة واسعة جداً من الخيارات المتوفرة لتصميم سياراتهم من طراز جاكوار أو لاند روفر وإضفاء لمساتهم الخاصة عليها، سيتمكن العملاء في المستقبل من زيارة جناح التجهيزات في المركز من خلال دعوات خاصة. وستمتد هذه التجربة الحصرية لتشمل الطعام الذي سيتم تقديمه للعملاء من زوّار المركز؛ حيث سيعمل الشيف غراهام إدواردز الحائز على نجمة ميشلان على تقديم تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية المعدة خصيصاً لتناسب العملاء أو السيارة التي يشترونها.
وسيواصل قسم العمليات الخاصة عمله في المركز الفني بعد مغادرة العميل؛ حيث سيجري بناء السيارة وطلاؤها ووضع اللمسات النهائية عليها في المناطق الثلاث الأخرى من المنشأة. ويهتم المركز الفني بدرجة كبيرة بالجودة العالية وبأدق التفاصيل، ملتزماً بأعلى المعايير في مجال صناعة السيارات الرياضية. وتضم الورشة مجموعة من محطات العمل المتطورة المعدة خصيصاً لبناء السيارات الخاصة وفقاً لأعلى معايير الجودة الممكنة.
وتعدّ منطقة الطلاء الجديدة أكبر مناطق المركز الفني؛ حيث تمتد على مساحة 12 ألف متر مربع، وهي من أكثر منشآت الطلاء حفاظاً على البيئة في العالم. وتتم إضافة طبقة مضاعفة من الطلاء الشفاف فوق كل طبقة من الطلاء لتوفير حماية إضافية ولمسة نهائية خالية تماماً من أي عيوب. أما المرحلة الأخيرة فتكون في منشأة التصنيع، التي تعد المكان الذي تجري فيه مجموعة من أكثر إجراءات الجودة صرامة في العالم.

التعليق