اتفاقية بين "INVESTBANK" و"كريف الأردن"

تم نشره في الاثنين 8 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

عمّان - الغد- وقع "INVESTBANK"، الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة " كريف الأردن" في مقرّ الإدارة العامة لـ"INVESTBANK" تقوم الشركة بموجبها بتقديم خدمة الاستعلام الائتماني بهدف تسهيل وصول الأفراد والشركات الى الخدمات المالية، ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دوّاس وعن شركة "كريف الأردن" مديرها العام أحمد عامودي.
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقاً من استراتيجية INVESTBANK التي تركز على مواكبة أحدث التطورات التقنية  في مجال إدارة مخاطر الائتمان، والسرعة في اتخاذ القرار الائتماني، ورفع مستوى الخدمات الائتمانية، والتي تهدف إلى توفير أفضل الحلول المصرفية المبتكرة لعملائه وتلبية احتياحاتهم المتنوعة. وأكد منتصر دوّاس  خلال توقيع الاتفاقية حرص البنك على توفير كل ما هو جديد من حلول وخدمات تدعم عمليات البنك المختلفة على صعيد منح الائتمان سواء للشركات أو الأفراد و بالتالي فإن خدمة الاستعلام الائتماني ستكون واحدة من أهم الادوات المستخدمة في هذا المجال من جانب قياس المخاطر واعطاء صورة شاملة للمقترضين لم تكن متوفرة سابقا، الامر الذي سيسهل على البنك عمليات اتخاذ القرار بسرعة وكفاءة عالية والوصول في خدماتنا لمختلف الشرائح من المجتمع لتلبية احتياجاتهم التمويلية. وعبر دوّاس عن ثقته بالشراكة مع "كريف الأردن" وأن تطبيق خدمة الاستعلام الائتماني سيكون لها آثار إيجابية كبيرة على أنشطة البنك سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل.
ومن جهته أعرب عامودي مدير عام شركة كريف الأردن عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة مع INVESTBANK مقدراً جميع  الجهود التي تم بذلها من قبل فريقي العمل في البنك والشركة لإنجاح هذه الشراكة.

التعليق