لاعب الجودو خلف يخسر نزاله الأول ويودع أولمبياد ريو

تم نشره في الأربعاء 10 آب / أغسطس 2016. 05:00 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 10 آب / أغسطس 2016. 05:51 مـساءً
  • لاعب الجودو خلف يخسر نزاله أمام خصمه التشيلي - (أ ف ب)

عمان - الغد - خسرلاعب الجودو إبراهيم خلف أمام التشيلي توماس بريسينو في نزاله الأول الذي أقيم بينهما في صالة الكاريوكا أرينا ضمن منافسات الألعاب الأولمبية للجودو، وحاول خلف (30 سنة) جاهدا للسيطرة على مجريات نزاله أمام التشيلي بطل أميركا الجنوبية إلا أن خصمه استطاع كسب نقاط النزال لصالحه، حيث تمكن التشيلي في الدقيقة 2:44 ثانية من النزال الفوز على  خلف بحركة "الوزاري" وهي أكثر حركات الاخضاع كسبا للنقاط بعد "الإبون".
وحاول خلف اكتساب بعض النقاط من اللاعب التشيلي، الا أن الفارق الجسدي بينهم حال دون ذلك، اضافة إلى احتساب 3 أخطاء على خلف  وتمكن التشيلي من حصد نقاط أكثر في الدقيقة الثالثة من النزال بعد أن أخضع ابراهيم بحركة "اليوكو" ليفوز توم ويتأهل لمقابلة الكوري الجنوبي المصنف الأول عالميا دونج هان.
وقال خلف ابراهيم: " أشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد التقيت بمنافس قوي اليوم الأربعاء، بذلت قصارى جهدي وحاولت أن أصنع الفرحة للشعب الأردني الذي يتابعني".
وأضاف خلف: "بالنسبة لي لم ينتهي مشواري بعد، سأعود إلى الوطن وسأكمل تدريباتي وسأسعى الى تحسين تصنيفي على مستوى العالم، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي التواجد في دورة الألعاب الأولمبية، وأتمنى أن تلاقي الرياضة اقبالا أكثر في الأردن".



التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »القادم افضل (زياد الحلو)

    الأربعاء 10 آب / أغسطس 2016.
    القادم افضل ان شاء الله ابراهيم لاعب مثابر وهاذه بدايه الطريق بالتوفيق ان شاء الله للاعب الخلوق ابراهيم
  • »فارق جسدي (ابو اسر)

    الأربعاء 10 آب / أغسطس 2016.
    شو فارق جسدي، اتق الله. يا رجل الموضوع ومافي انه ابراهيم خلف الله يخلف عليه، بعرفش يلعب. حتى المعلق خف عقله، قالك انا عم اضطر اعلق على الملل الي شايفه عشان المباراه الي بعدها، يا رجل حتى بهاي باعتين واسطه ههههه.