"الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS" تطلق خدمة "إدارة نقاط البيع عن بُعد"

تم نشره في الأحد 14 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً

عمان- في سياق سعيها المتواصل لمواكبة أحدث التقنيات في إدارة نقاط البيع، أعلنت شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"؛ الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، والمكوّنة من نخبة من البنوك المحلية والإقليمية، عن إطلاق خدمة "إدارة نقاط البيع عن بعد RPM"، كأداة لتسهيل آلية التواصل بين الشركة وعملائها من التّجار الموجودين ضمن شبكتها، متيحةً لهم التقدّم بأي طلبات أو استفسارات بخطوات بسيطة عن طريق أجهزة الدفع عند نقاط البيع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، مما يعكس حرص الشركة على تقديم خدمات احترافية ترضي عملاءها.
وتوفّر هذه الخدمة ميزات السرعة والراحة والسهولة للتّجار لتلبية احتياجاتهم المتعلّقة بأجهزة الدفع التي توفرها "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"؛ حيث تتم آلية الاستفسار من خلال خيار "RPM" الموجود في الشاشة الرئيسية في أجهزة الدفع، بما يتيح للتاجر طلب المساعدة في الحالات الطارئة أو طلب الدعم لصيانة الأجهزة أو طلب لفافات الورق المستخدم في أجهزة الدفع أو التواصل مع مسؤولي المبيعات في الشركة، وغيرها من الخدمات.
وبهذه المناسبة، علّق خالد زكريا، الرئيس التنفيذي في شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"، قائلاً: "يأتي إطلاق خدمة "إدارة نقاط البيع عن بعد RPM" ليؤكّد حرصنا تجاه توفير أعلى مستويات الفعالية والمرونة والراحة لعملائنا التّجار، واهتمامنا بالحفاظ على رضاهم عبر توفير حلول عملية تختصر عليهم الوقت والجهد، وذلك امتداداً لنهجنا في المحافظة على التقدّم المتواصل الذي تحققه شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS"، وعلى المكانة الرائدة التي تحتلها في قطاع خدمات الدفع بالبطاقات محلياً وإقليمياً".
ومن الجدير بالذكر أن شركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع" تأسست العام 2009 كمزوّد إقليمي لخدمات الدفع المبتكرة، وهي مملوكة من قبل ائتلاف مكوّن من أحد عشرَ بنكاً وشركة أردنية وإقليمية رائدة. وتوفر الشركة حلولاً متكاملة تتضمن إدارة عمليات الدفع وإصدار البطاقات وخدمات القبول، بالإضافة إلى إدارة أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع الآمنة والتجارة الإلكترونية وحلول بوابات الدفع الإلكتروني الآمنة وخدمات رصد الاحتيال بالإضافة إلى برامج ولاء العملاء. وإلى جانب ذلك تعمل الشركة كمعالج لعمليات الدفع، كما أنها شركة مصدّرة وموفرة لبطاقات الدفع.

التعليق