الأمير فيصل يشيد بجهود الفريق الأردني المشارك في أولمبياد ريو

تم نشره في الأحد 14 آب / أغسطس 2016. 03:19 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 14 آب / أغسطس 2016. 03:23 مـساءً
  • الأمير فيصل بن الحسين يلتقي بالوفد المشارك في أولمبياد ريو -(من المصدر)

 عمان - الغد - أشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، بجهود اللاعبين الأردنيين المشاركين بأولمبياد ريو 2016.

كما حظي الوفد بمتابعة حثيثة من سمو الأمير فيصل، حيث التقى باللاعبين الأسبوع الماضي وحثهم في حديثه معهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وكان الملاكم حسين عشيش قد توج جهود المشاركة الأردنية بفوزه أمس السبت على الملاكم الروماني ميهال نيستور، في نزال شاق أهله لملاقاة بطل العالم توني يوكا يوم الثلاثاء ضمن دور الثمانية، وبهذا يكون حسين أول ملاكم أردني يصل إلى الدور ربع النهائي في الألعاب الأولمبية.وقبل الإنجاز الذي حققه حسين عشيش، حقق كل من خضر بقلة وتاليتا بقلة أرقاما أردنية جديدة في سباحة 200م و 50م حرة، بينما خسر كل من الملاكم عبادة الكسبة ولاعب الجودو إبراهيم خلف منافساتهما.

وتستأنف منافسات الرياضيين الأردنيين الثلاثاء حيث يلتقي حسين عشيش مع اللاعب الفرنسي توني يوكا في دور الثمانية للملاكمة لوزن فوق 91 كغم، فيما يستهل ممثل الأردن في رياضة التايكواندو أحمد أبو غوش 68 كغم ولورانس فانوس في مسابقة الترايثلون منافساتهما يوم الخميس، وتختتم المشاركة الأردنية يوم الأحد مع العداء مثقال العبادي، الذي يشارك للمرة الثانية في الألعاب الأولمبية.

وحول مشاركة اللاعبين الأردنيين في أولمبياد ريو قال سمو الأمير فيصل بن الحسين: "نحن فخورون بالإنجاز الذي احرزه اللاعب حسين عشيش، وباللاعبين الذين شاركوا بمنافساتهم في وقت سابق هذا الاسبوع، انهم يمثلون الأردن وقد طلبت منهم أن يقدموا كامل عطائهم وهو ما قاموا به فعلا".

وأضاف سموه:" مايزال هناك المزيد من المنافسات للاعبين الأردنيين وأتمنى لهم كل التوفيق".

 

التعليق