دي نيرو يشبه ترامب ببطل فيلم "تاكسي درايفر"

تم نشره في الأحد 14 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً
  • الممثل والمخرج روبرت دي نيرو - (ا ف ب)

ساراييفو- شبه الممثل الأميركي روبرت دي نيرو دونالد ترامب بالشخصية المضطربة نفسيا التي أدى دورها في فيلم "تاكسي درايفر" الشهير العام 1976 معتبرا أن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقبلة "مجنون بالكامل".
واتى كلام الممثل الأميركي المخضرم على هامش مهرجان ساراييفو للفيلم الذي افتتح الجمعة بعرض لنسخة مرممة رقميا لهذا الفيلم وهو من اخراج مارتن سكورسيزي بمناسبة مرور 40 عاما على انجازه.
وفي "تاكسي درايفر" ادى دي نيرو وهو من مؤيدي الحزب الديمقراطي الأميركي منذ فترة طويلة، دور ترافيس بيكل الذي يقود سيارة اجرة ليلا في نيويورك ويغوص شيئا فشيئا في الهذيان وانفصام الشخصية.
وقال الممثل "اللافت بالنسبة لي هذه المفارقة التي تؤدي في نهاية الفيلم إلى قيادة (ترافيس) لسيارة الاجرة مجددا وتتم الاشادة بذلك. وهو أمر ينطبق بطريقة ما على ما يحصل اليوم".
وربط دي نيرو الامر بالسباق الرئاسي الأميركي قائلا أن ترامب شأنه في ذلك شأن بيكل، يجد نفسه هو المكان غير المناسب.
واضاف "انه لامر جنوني لكن أشخاصا مثل دونالد ترامب يجب الا يكونوا في المكان الذي هو فيه. لذا فليساعدنا الرب". ويتعرض المرشح الجمهوري إلى البيت الابيض إلى انتقادات كثيرة حتى في صفوف الجمهوريين بسبب تصرفاته ومواقفه خلال الحملة.
وقال دي نيرو "اظن أن الناس بدأوا يبتعدون عنه ووسائل الإعلام التي سلطت الانتباه عليه بدأت تقول حسنا دونالد هذا سخيف فعلا وهذا جنوني وغير منطقي، لان ما يقوله هو فعلا جنوني فعلا".- (ا ف ب)

التعليق