الحرارة توالي انخفاضها وأجواء صيفية معتدلة

تم نشره في الأحد 14 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً
  • طقس(تعبيرية )

عمان-الغد- توالي درجات الحرارة نهار اليوم انخفاضها لتصبح دون معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، بحسب موقع طقس العرب.
وأوضح الموقع أن الطقس يتحول إلى صيفي مُعتدل في الجبال مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، ويستمر صيفياً اعتيادياً في بقية المناطق، ويكون حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
في حين تسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة ليلاً، كما وتميل إلى البرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وتوقع "طقس العرب" أن تستمر درجات الحرارة نهار غد دون معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتثير الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

التعليق