وزير الشباب يفتتح منافسات ‘‘سلة‘‘ الأندية العربية للسيدات اليوم

تم نشره في الثلاثاء 16 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً
  • لقطة من مباراة الفحيص والأرثوذكسي في البطولة التي أقيمت مطلع العام الحالي- (الغد)

عمان – الغد – يرعى وزير الشباب رامي وريكات عند الساعة السابعة مساء اليوم، حفل افتتاح منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات، والتي يستضيفها نادي شباب الفحيص على ملعبه، بالتعاون مع اتحاد اللعبة، بمشاركة 7 أندية هي: الأرثوذكسي والفحيص (الأردن)، الصيد والأولمبي (مصر) البترول وحسين داي (الجزائر)، والجمعية التعاونية (تونس).
وكانت قاعة فندق سدين عمان شهدت مساء أمس، فعاليات الاجتماع الفني للبطولة، فيما أنجزت اللجنة المنظمة كامل التحضيرات الفنية والإدارية لانجاح البطولة، التي تستمر حتى يوم الأربعاء 24 الحالي، بعد أن اكتمل أمس وصول جميع الفرق.
فعاليات الاجتماع الفني الذي تضمن استعراض واعتماد تعليمات البطولة، حضره أمين عام الاتحاد العربي لكرة السلة حنفي أبو طالب وممثلي الاتحاد العربي متولي أبو سريع وعبدالله الشلبي، ومندوبي الفرق المشاركة،.
وحسب تعليمات البطولة تم وضع الفرق في مجموعة واحدة، وتلعب فيما بينها وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، وسيتم ترتيب الفرق في ختام البطولة حسب التريب النقطي، بحيث تقام مباراتين أو ثلاث مباريات يوميا، وهو جهد كبير على اللجنة المنظمة والنادي المستضيف.
منافسات اليوم الأول للبطولة ينتظر أن يكون قد تقرر في ساعة متأخرة أمس، إقامة مباراة عند الساعة الخامسة مساء اليوم، ومباراة ثانية يتوقع أن يكون فريق شباب الفحيص للسيدات طرفا فيها في تمام الساعة السابعة والنصف.

التعليق