التربية تعلن عن وظائف شاغرة بتخصصات مهنية

تم نشره في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2016. 11:49 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2016. 11:50 صباحاً
  • مقر وزارة التربية والتعليم في العبدلي بعمان - (تصوير: أسامة الرفاعي)

عمان- أعلنت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنيــة عن حاجتها لملء الوظائف الشاغــرة في عدد من المؤهلات والتخصصات من الذكور فقط.

ودعت الوزارة الراغبين في التقدم لملء هذه الوظائف، بما في ذلك الراغبين من المتقاعدين العسكريين المنتسبين لمؤسسة المتقاعدين العسكريين، الحضور إلى مبنى إدارة التعليم المهني والإنتاج في جبل الحسين/ خلف مركز أمن الحسين، وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء ولغاية يوم الأربعاء المقبل خلال ساعات الدوام الرسمي.

وتشمل التخصصات دبلوم النجارة والديكور أو بدائله، دبلوم تصميم داخلي وديكور ويحمل الثانوية العامة مهنية تخصص نجارة وديكور، دبلوم تجليس ودهان السيارات أو بدائله، دبلوم هندسة ميكانيكية ويحمل الثانوية العامة تخصص تجليس ودهان، دبلوم أي تخصص ميكانيكي ويحمل الثانوية العامة تخصص تجليس ودهان، دبلوم مهني معتمد ويحمل الثانوية العامة تخصص تجليس ودهان، دبلوم خراطة أو بدائله، دبلوم أي تخصص هندسة ميكانيك ويحمل الثانوية العامة تخصص صناعي-خراطة.

كما تشمل التخصصات، دبلوم حدادة ولحام أو بدائله، دبلوم أي تخصص هندسة ميكانيك ويحمل الثانوية العامة تخصص صناعي-حداد ولحام، دبلوم حلويات ومعجنات أو بدائله، دبلوم فندقة ويحمل الثانوية العامة تخصص الفندقة والسياحة ودورات في تخصص الحلويات والمعجنات، دبلوم تنجيد أو بدائله، ودبلوم أي هندسة ويحمل الثانوية العامة تخصص تنجيد.

وطلبت الوزارة من المتقدمين إحضار الوثائق الرسمية المطلوبة وهي : صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية, وصورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة، صورة مصدقة عن مؤهل الدبلوم، وشهادة خبرة في إحدى مجالات التعليم أو التعليم التقني في حقل الإختصاص مدة لا تقل عن سنتين.-(بترا)

التعليق