القبض على 19 تاجرا للمخدرات في عمان ومعان والزرقاء

تم نشره في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2016. 02:53 مـساءً
  • مضبوطات المخدرات من المصدر
  • مضبوطات المخدرات من المصدر

عمان- الغد- القت إدارة ادارة مكافحة المخدرات القبض على 19 تاجرا للمخدرات في كل من العاصمة عمان والزرقاء ومعان، وفق بيان صادر عن إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام.

وفي التفاصيل، قال البيان إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات والفريق الخاص التابع لها نفذوا  صباح اليوم حملة امنية خاصة في لواء سحاب تخللها مداهمة لعدد من المنازل التي  اكدت المعلومات الاستخبارية استخدامها من قبل مشبوهين وذوي اسبقيات جرمية لترويج وتخزين المواد المخدرة فيها.

واضافت ادارة الاعلام الامني انه الحملة التي انتهت افضت الى القاء القبض على 15 شخصا داخل تلك المنازل اضافة الى العثور على 3 كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر) بداخلها وما مجموعه 2 كغم من البودره السامه المستخدمة لتصنيعها وكميات من المواد السامة المختلفة وكميات من الحبوب المخدرة مختلفة الانواع.

وفي سياق متصل  تمكن العاملون في شعبه مكافحة مخدرات العاصمة من استدراج احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة والقبض عليه وبحوزته 20 كيس صغير معبأة بمادة الحشيش الصناعي ( الجوكر)، حيث توجه حال القبض عليه  فريق خاص  لمنزل ذلك المشبوه لتفتيشه ليعثروا بداخله ايضا على 250 كيس معبأة بمادة الحشيش الصناعي وكمية من الحبوب المخدرة المختلفة اضافة الى سلاح ناري وكمية من العتاد الحي وما زال التحقيق جار معه.

وفي محافظة معان القي القبض على شخصين من المشبوهين في قضايا ترويج المواد المخدرة متلبسين اثناء قيامها بمحاوله ببيع  كمية من الحبوب المخدرة لاخرين.

كما والقي القبض في محافظة الزرقاء / الضليل على مروج للمواد المخدرة وبحوزنه 75 حبة مخدرة وستة اكياس معباة بمادة الحشيش الصناعي ( الجوكر) واحيل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة امن الدولة بعد انهاء التحقيق معهم.

 

التعليق