الرديسات: 8 آلاف متقاعد يعملون عبر "المتقاعدين العسكريين"

تم نشره في الأحد 21 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً

عمان - قال مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الطيار المتقاعد محمود الرديسات أن المؤسسة أعيد هيكلتها لتوفر فرص عمل لعدد كبير من المتقاعدين العسكريين في عدة مشاريع.
وأشار، خلال لقائه أمس عددا من الضباط المتقاعدين في نادي المتقاعدين بالبلقاء بمقره الجديد، إلى أنه يعمل نحو 8 آلاف متقاعد حتى الآن عن طريق المؤسسة، التي بلغ عدد المنتسبين لها 69 ألف مشترك.
وأوضح أن أبناء الوطن من المتقاعدين العسكريين يحظون برعاية واهتمام جلالة الملك تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن.
وقدم مدير النادي العميد الركن المتقاعد عبدالرحيم الحياصات إيجازا عن التطور التاريخي لنادي الضباط المتقاعدين، الذي يعد من أقدم النوادي في المملكة وتم تأسيسه بدعم من ضباط المحافظة، إلى أن وصل اليوم الى المقر الجديد الكائن خلف بلدية السلط الكبرى، والذي يقدم النادي كل الخدمات للضباط المتقاعدين.
وأشار إلى أن عدد المشتركين بلغ 404 مشتركين في النادي، ويوفر لهم عدة خدمات منها صالة للألعاب الرياضية ومكتبة ومصلى وناد للطعام وقاعة اجتماعات، وينفذ النادي سلسلة من الندوات واللقاءات والمحاضرات المختلفة.
وأكد الحياصات التفاف المتقاعدين العسكريين حول قيادتهم الهاشمية وحرصهم على أمن واستقرار الأردن وعلى الوقوف خلف القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مشددا على أن المتقاعدين العسكريين رديف قوي لها في كل الظروف والأحوال.
وفي نهاية اللقاء الذي يأتي في إطار تواصل المؤسسة المستمر مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء في انحاء المملكة، قدم الرديسات ايجازا عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمتقاعدين، والمشاريع الاقتصادية والتجارية التي تنفذها بالتعاون مع القطاع العام والخاص.
من جهتهم أعرب المتقاعدون عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على تواصلها ودورها الكبير كونها المظلة التي تجمع المتقاعدين من أبناء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.-(بترا)

التعليق