الشياب يوعز بإرسال فريق لتحديد احتياجات مركز صحي النصر

تم نشره في السبت 27 آب / أغسطس 2016. 11:00 مـساءً

عمان - أوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب لمدير إدارة الخدمات المهندس راتب مغنم ارسال فريق فني على وجه السرع إلى مركز صحي النصر الشامل للوقوف على جميع احتياجاته من الجوانب الانشائية ولا سيما أعمال الصيانة.
جاء ذلك خلال زيارة الدكتور الشياب الفجائية أمس إلى المركز التابع للواء ماركا لتفقد سير العمل وتلمس احتياجاته في اطار الزيارات الميدانية إلى جميع مواقع تقديم الخدمة الصحية التابعة للوزارة وجال الدكتور الشياب في عيادات الاختصاص والطب العام والامومة والطفولة والمختبر والاشعة وعيادات الاسنان للوقوف على سير العمل فيها.
وتفقد الموقع المخصص للبدء بإجراءات الفحص الطبي للوافدين لغايات الاقامة للاطمئنان على عدم تأثيره على سير تقديم الخدمة الصحية لمراجعي المركز من ابناء المنطقة.
واشار إلى أن الوزارة اختارت عددا من المراكز الصحية لإجراء الفحوص الطبية للوافدين لغايات الاقامة للتخفيف عن مديرية الامراض الصدرية وصحة الوافدين التي تواجه ضغطا شديدا في اعداد المراجعين لها.
وأكد العمل لتبسيط الاجراءات وتسهيلها على المواطنين وخاصة فيما يتعلق بصرف الأدوية وايجاد افضل السبل لذلك بما يوفر الوقت والجهد على مقدمي الخدمة ومتلقيها.
وبين الدكتور الشياب أن المركز بحاجة إلى توسعة وانه سيتم الايعاز إلى الجهات المعنية في الوزارة بالعمل على دراسة الواقع ليصار إلى تنفيذ التوسعات اللازمة للمركز.
واشار رئيس المركز الدكتور عصام الجيوسي إلى أن عدد المراجعين يصل إلى نحو 700 يوميا في ظل ضيق المكان.-(بترا)

التعليق