شويكة تترأس اجتماع مجلس الشراكة لقطاع الاتصالات

تم نشره في الاثنين 29 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً

عمان -الغد - أكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة خلال ترأسها اجتماع مجلس الشراكة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "المجلس الاستشاري" على اهمية مواصلة العمل بالشراكة بين القطاعين العام والخاص للبناء على ما تم إنجازه.
واطلعت الوزيرة شويكة خلال الاجتماع الذي عقد في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أمس اعضاء مجلس الشراكة على التطورات والإنجازات التي  تحققت في عدد من البرامج والمشاريع التي تنفذها الوزارة وعلى مراحل سير العمل  وخاصة فيما يتعلق ببرنامج الحكومة الالكترونية وبرنامج شبكة الألياف الضوئية وكذلك عملية التحول الالكتروني. كما تم خلال اللقاء بحث اثر الحوافز والاعفاءات التي منحتها الحكومة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والهادفة الى تحفيز الاستثمار في القطاع. وفي هذا الشأن اكدت شويكة على ضرورة  تحقيق  الاهداف التي تم من اجلها منح هذه الحوافز وخاصة في مجالات النمو في الاستثمار واستحداث فرص عمل في القطاع.
من جانبهم اكد اعضاء مجلس الشراكة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على اهمية  مواصلة العمل بتشاركية فاعلة ما بين القطاعين العام والخاص لتحديد متطلبات كل مرحلة من مراحل التطور التي يشهدها القطاع مثمنين الدور الذي تلعبه الوزارة في عملية التحول الإلكتروني.

التعليق