حماد يؤكد ضرورة تأهيل السائقين والتحقق من صلاحية المركبات فنيا

تم نشره في الأربعاء 31 آب / أغسطس 2016. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- أكد وزير الداخلية سلامة حماد ضرورة تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين وضيوف الأردن والتعامل معهم بصورة حضارية تعكس القيم النبيلة والعادات والتقاليد التي يتمتع بها مجتمعنا الأردني.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها حماد امس لإدارة ترخيص السواقين والمركبات، بحضور مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي، اطلع من خلالها على آلية سير العمل وطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأشاد حماد بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في الإدارة من الكفاءات العلمية والفنية القادرة على إنجاز معاملات المواطنين بدقة وسرعة وشفافية تعكس الصورة الحضارية والمشرقة لجهاز الأمن، معتبراً أن هذه الإدارة من أهم المؤسسات الحكومية والخدمية، والمرآة الحقيقية التي يرى المواطن جهاز الأمن من خلالها.
وشدد على ضرورة تأهيل سائقي المركبات بمختلف فئاتهم، إضافة إلى التحقق من صلاحية المركبات فنيا، والمساهمة  في رفع الوعي والثقافة المرورية لدى المواطن، وتطوير آليات الفحص النظري والعملي، وشموله لكافة عناصر التدريب المروري.
 من جهته، أكد السعودي أن مديرية الامن وضعت عدة خطط استراتيجية مرورية أمنية من شأنها رفع كفاءة العاملين في إدارة ترخيص السواقين، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها مرتبات هذه الادارة في انجاز المعاملات التي تمس كل شرائح المجتمع، والتعامل الحسن الذي يوليه العاملون لمراجعي الإدارة.
واستمع حماد إلى إيجاز قدمه مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد عناد الركيبات، بين فيه أهم التطورات التي شهدتها مختلف أقسام الإدارة وخطة العمل لتطوير الأداء وتقديم الخدمة الفضلى لكافة المراجعين والإجراءات المتبعة لتسيير معاملاتهم واختصار الوقت والجهد عليهم.

التعليق