الطراونة يتسلم رئاسة مجلس النقباء

تم نشره في الأربعاء 31 آب / أغسطس 2016. 04:15 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 31 آب / أغسطس 2016. 05:10 مـساءً
  • الدكتور ابراهيم الطراونة- (أرشيفية)

عمان- يتسلم نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة اعتبارا من يوم غد الخميس رئاسة مجلس النقباء خلفا لنقيب الاطباء الدكتور علي العبوس لدورة تستمر حتى نهاية العام الحالي.

ودعا الدكتور الطراونة في تصريح صحفي، الحكومة للتعاون مع النقابات المهنية في القضايا التي تم طرحها خلال اللقاء الاخير الذي جمعها برئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وعدد من اعضاء فريقه الوزاري.

واكد انه سيعمل مع النقباء على توحيد صف النقابات المهنية لما فيه مصلحة منتسبيها، وعلى ضرورة ان تتوافق النقابات المهنية على جميع القضايا الوطنية والسياسية، على قاعدة احترام الرأي والرأي الاخر.

واشار الطراونة إلى انه سيتابع القضايا والمطالب التي قدمتها النقابات المهنية الى رئيس الوزراء والتي كانت مبنية على رغبة النقابات بالشراكة الحقيقية مع الحكومة.

وشدد على ان النقابات المهنية تدفع باتجاه انجاح العملية الانتخابية التي تعتبر جزءا من العملية الاصلاحية والمسار الديمقراطي الذي تطمح النقابات الى تعزيزه.

ولفت الطراونة الى اهمية التجربة الديمقراطية للنقابات المهنية من خلال انتخاباتها التي ساهمت في تعزيز اجواء الديمقراطية وتداول السلطة بشكل حضاري.-(بترا)

التعليق