اتحاد كرة القدم ينجز ترتيبات الدرع بغياب الوحدات

تم نشره في الأربعاء 7 أيلول / سبتمبر 2016. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - أنجز اتحاد كرة القدم أمس الترتيبات الخاصة بمباراة الوحدات مع الفيصلي التي تقام عند الساعة السابعة مساء يوم غد الخميس على ستاد الأمير محمد، ضمن الدور نصف النهائي لدرع اتحاد الكرة – المناصير.
وخلال الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الفيصلي والاجهزة الأمنية، فيما غاب مندوبو الوحدات، تقرر ان يتولى اتحاد كرة القدم الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة، كما تم ترتيب عملية الدخول ومواعيد فتح ابواب الملعب وطريقة الخروج وغيرها من الأمور التنظيمية.
وتقرر أن تتواجد قوات الدرك اعتبارا من الساعة 12، وتفتح جميع الأبواب للجمهور على الدرجتين الأولى والثانية اعتبارا من الساعة الثالثة، بينما تفتح أبواب المنصات الفرعية والمنصات الرئيسة اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف مساء، على أن يبدأ موعد بيع التذاكر اعتبارا من الساعة الواحدة.
وسيتم طرح 8600 تذكرة دخول مناصفة بين الفريقين، منها 2500 تذكرة للدرجة الأولى اليمين لجمهور نادي الوحدات، و2500 تذكرة للدرجة الأولى اليسار لجمهور النادي الفيصلي، و1800 تذكرة للدرجة الثانية اليمين لجمهور نادي الوحدات، و1800 تذكرة للدرجة الثانية اليسار لجمهور النادي الفيصلي.
وتخصص اماكن بيع التذاكر عند البوابات المقابلة للمنطقة الحرفية لبيع تذاكر ودخول جماهير الفريقين، بحيث تخصص البوابة رقم 4 لجمهور النادي الفيصلي والبوابة رقم 3 لجمهور نادي الوحدات، والبوابات المقابلة لمنطقة الهاشمية لبيع تذاكر ودخول جماهير الفريقين، بحيث تخصص البوابة رقم 1 لجمهور النادي الفيصلي والبوابة رقم 2 لجمهور نادي الوحدات، ولن يتم السماح بدخول مركبات الجمهور إلى حرم مدينة الأمير محمد، وستكون البوابة الرئيسية لدخول حملة الدعوات الخاصة حيث تعتبر بطاقة الدعوة تصريح مركبة.
وسيتم خروج جمهور الفريق الخاسر بعد نهاية المباراة مباشرة على أن يبقى جمهور الفريق الفائز لبعد نهاية المباراة.

التعليق