"الاتحاد" يعلن الفائزين مع حسابات "ثراء" و"ابني" و"CHAMPION"

تم نشره في الخميس 8 أيلول / سبتمبر 2016. 12:00 صباحاً

عمان- استمراراً للوعد الذي قدّمه "بنك الاتحاد" لعملائه من أصحاب حسابات التوفير الثلاثة "ثراء" و"ابني" و"CHAMPION" لمنحهم جوائز قيّمة على مدار العام، أعلن البنك عن قائمة الرابحين المحظوظين لشهر آب الماضي، حيث كان السيد نبيل إبراهيم سليم عصفور على موعد مع الجائزة الشهرية الكبرى وهي شقة فاخرة في مشروع أيلة في مدينة العقبة، وذلك ضمن الجوائز التي يوفرها البنك لعملائه من أصحاب حساب توفير "ثراء"، والذي يمنحهم أعلى فرص للربح في الأردن. كما واصل "بنك الاتحاد" تقديم جوائزه اليومية لعملائه من أصحاب حساب توفير "ثراء"، حيث حصل 23 رابحاً على أونصات ذهب و23 آخرين على جوائز نقدية بقيمة 999 ديناراً أردنياً لكل منهم.
وضمن الجوائز الخاصة بحساب توفير "ابني"، والذي يمنح أصحابه فرصة تأمين مستقبل أبنائهم من نفقات المعيشة والتعليم، تسلّم ثمانية رابحين ما قيمته 4000 دينار أردني لكل منهم لتغطية أقساطهم المدرسية. كما قام البنك بتسليم 5 جوائز عينية تشتمل على أجهزة iPad وكاميرات "GoPro" وقسائم هدايا من متجر "هامليز Hamleys" لخمسة رابحين من عملائه.
وبالإضافة لكل ما سبق، حالف الحظ 12 عميلاً من أصحاب حساب توفير "CHAMPION" لحضور سباق "Formula 1 Abu Dhabi Grand Prix 2016"، حيث ربحوا رحلات لشخصين شاملة المصاريف. وقد تم الإعلان عن أسماء عملاء "بنك الاتحاد" المحظوظين الفائزين بجميع هذه الجوائز عبر وسائل الإعلام المختلفة ومن خلال صفحة البنك الرسمية على الفيسبوك.

التعليق