“جينيسيس” تهدف إلى وضع تعريف جديد لسوق السيارات الفاخرة

تم نشره في الأحد 11 أيلول / سبتمبر 2016. 12:00 صباحاً

دبي- حطّت سيارة جينيسيس G90 رحالها في منطقة الشرق الأوسط عقب كشف النقاب عنها أمام وسائل الإعلام الإقليمية هذا الأسبوع في دبي، لتكون أحدث السيارات الفاخرة بالمنطقة. وقد خضعت السيارة إلى عملية تصميم وابتكار شاملة جعلتها تضمّ أرفع مستويات الراحة والتقدّم التقني، إلى جانب الأمان وأحدث المزايا التقنية لمساعدة السائق، وقدمت محركات بنزين متطورة ضمن ثلاثة خيارات هي محرك ست أسطوانات أو ثماني اسطوانات، أو محرك تيربو مزدوج، ما وضعها في مصاف ثُلّة من الخيارات المتميزة المتاحة أمام نخبة العملاء في المنطقة.
وتُعتبر سيارة السيدان G90 الكبيرة باكورة سيارات علامة جينيسيس الجديدة كلياً وطرازها المتميز، وهي تأتي بحجم كامل مثيرة للإعجاب، ضمن مجموعة من طرز جينيسيس المخطط لإطلاقها والمتوقع أن تُحدث نقلة نوعية في سوق السيارات الفاخرة وتحدّد فيها مفاهيم جديدة للرفاهية والقيادة الراقية. ومن المقرر أن يلي هذه السيارة الطراز G80 الذي ينصبّ تركيزه بصورة أكبر على السائق، وهو الطراز المشتمل على نسخ رياضية، وذلك قبل نهاية العام 2016. أما في العام 2017 فتعتزم جينيسيس إطلاق سيارة مدمجة هي G70، في حين يُتوقّع أن تطلق العلامة الفاخرة سيارتي دفع رباعي وسيارة كوبيه رياضية في العام 2020 استكمالاً لمجموعتها المرتقبة الجذابة والمؤلفة من ست سيارات.
وقال مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط إن السيارة G90 تهدف إلى أن تكون الفُضلى في فئة سيارات تشهد منافسة محتدمة، معرباً عن اطمئنانه إلى تحقيق هذا الهدف، وأضاف بمناسبة إطلاق السيارة في المنطقة: “لم ندّخر جهداً في السعي لتحقيق التميز، فجاءت النتيجة سيارة تُرسي أعلى معايير الراحة والرقيّ والجودة، وهي سيارة من شأنها أن تثير الإعجاب في كل جانب من جوانب التصميم والهندسة، وأن تضع عملاءنا من مالكيها ضمن ثُلّة نُخبوية حصرية من مالكي السيارات الفاخرة”.

التعليق