القرفة لخفض الكوليسترول والوزن معاً

تم نشره في الاثنين 19 أيلول / سبتمبر 2016. 11:08 صباحاً
  • تعبيرية

الغد- القرفة من التوابل التي يستخدمها الصينيون منذ زمن قديم وهي أيضاً من العلاجات الهندية القديمة الفعالة جداً. واليوم تؤكد الدراسات العلمية أهمية القرفة في علاج عدد كبير جداً من الأمراض. فما هي المشاكل الصحية التي يمكن ان يتم علاجها بالقرفة؟، قدم موقع أنا زهرة مجموعة من فوائد القرفة.

القرفة تخفض الكوليسترول

تساعد القرفة على تخفيض نسبة الكوليسترول السيء في الدم وبالتالي هي تساعد في الوقاية من أمراض القلب والشرايين. يجب تناول ٣ أكواب من شاي القرفة يومياً من أجل تخفيض نسبة الكوليسترول بالدم.

القرفة تخفض الوزن

تساعد القرفة على حرق السعرات الحرارية بالجسم وهي بالتالي تعمل على تخفيض الوزن بشكل كبير جداً. ننصحك باضافة القرفة الى مختلف أنواع مأكولاتك وتناولها كشاي من أجل التخلص من الدهون المتراكمة هنا وهناك.

القرفة تسيطر على السكري

تحتوي القرفة على أنواع من المركبات الغذائية تشبه مادة “الإنسولين” في تركيبتها أي الهرمون الذي يساعد في السيطرة على السكري. لذا تعتبر القرفة من أفضل أنواع العلاجات التي تساعد في السيطرة على ارتفاع السكر في الدم وهي تناسب بشكل كبير مريض السكري. تناول عيدان القرفة المغلية مرتين في اليوم يساعد في السيطرة على نسبة السكري في

لقرفة تقوي جهاز المناعة

تساعد القرفة على تقوية جهاز المناعة وبالتالي هي تحمي من عدد كبير ومهم جداً من الأمراض المعدية. تناول القرفة المغلية مع العسل يساعد في تقوية جهاز المناعة بشكل كبير جداً.

التعليق