رئيس "مؤتة" يدعو طلبة الجامعة للمشاركة بالانتخابات

تم نشره في الثلاثاء 20 أيلول / سبتمبر 2016. 12:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك - دعا رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة طلبة الجامعة الى المشاركة بفعالية في الانتخابات النيابية التي تجري لاختيار ممثلي الشعب الاردني في مجلس النواب الثامن عشر.
وأشار الصرايرة في رسالة وجهها لطلبة الجامعة بمناسبة الانتخابات الى ان مشاركة الشباب والطلبة في الانتخابات، وسيلة للتعبير عن تطلعاتهم وامالهم في المشاركة السياسية في الوطن العزيز. وأكد الصرايرة ضرورة مشاركة قطاع الشباب في الاستحقاق الدستوري، مشيرا الى أن هذه المشاركة تمثيلُ لآمالهم وطموحاتهم باعتبارهم مداد الوطن ومصدر قوته في قادم الأيام. مطالبا الطلبة الابتعاد عن التقاعس والتخاذل عن المشاركة في العرس الوطني الكبير.
 وعبرت الرسالة عن دعوة ادارة الجامعة للطلبة، للمساهمة في نهضة الوطن باعتبارهم شريحة مثقفة تمتلك ناصية المعرفة وهي الأقدر على حمل هموم الوطن والمشاركة في صون منجزاته وصناعة مستقبله، مشيرا الى أن هذه المشاركة تتناسب وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعقدُ عليهم الأمل في التطوير والتحديث والتغيير صوب الأفضل.
وتضمنت الرسالة التي نشرت على موقع الجامعة على تحفيز الشباب ووضعهم أمام مسؤولياتهم الوطنية، خصوصا وان المرحلة التي يمرُ بها الوطن تتطلب وقوف الجميع صفاً واحداً في خندقه خلف قيادته الحكيمة، والتي تعتبرُ صمام الأمان والاستقرار لما تتمتع به من رؤية بعيدة المدى وقدرة على قراءة الأحداث مكنت البلاد من التغلب عليها والخروج من معتركها بسلام.

التعليق