المومني: نفخر بأننا نتحاور عبر صناديق الاقتراع

تم نشره في الأربعاء 21 أيلول / سبتمبر 2016. 12:00 صباحاً

عمان - عبر وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن الفخر والاعتزاز بأن الاردنيين يتحاورون اليوم من خلال صناديق الاقتراع، وسط إقليم ملتهب ومحترق، ما يدل على مصداقية عملية الإصلاح السياسي في المملكة وحكمة القرار السياسي للدولة.
وأضاف المومني، خلال زيارة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) امس، أننا جميعاً معنيون بإنجاح هذا الاستحقاق الدستوري، مشيراً إلى أن وعي المواطن كان دائماً لافتاً في مثل هذه المناسبات الوطنية الكبيرة، وأن كل مؤسسات الدولة تساند الهيئة المستقلة للانتخاب لإنجاح هذا اليوم الوطني الكبير.
وأكد، خلال الزيارة التي أطلع فيها على أقسام ومديريات الوكالة وغرفة العمليات الخاصة بالعملية الانتخابية، أهمية التركيز على الأرقام المطلقة فيما يخص عملية الاقتراع والانتخاب، مشيرا إلى ضرورة توخي الدقة والمصداقية والحذر في عملية نقل الأخبار والتقارير الصحفية، وهو ما تمتاز به الوكالة وصحفييها ومراسليها ومحرريها ومصوريها، موضحاً نحن اليوم أحوج ما نكون إلى دقة أكثر.
من جهته، قدم مدير عام (بترا) الزميل فيصل الشبول عرضاً حول مديريات وأقسام الوكالة، مشيراً إلى أن لدى الوكالة 86 مراسلا صحفياً يعملون على تغطية هذا الاستحقاق الدستوري.
وأكد على جاهزية الوكالة وصحفيها ومراسليها ومحرريها ومصوريها على تغطية دوائر الانتخاب الـ23 في كل أنحاء المملكة من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها.
وقال إن (بترا) أكبر مؤسسة إعلامية لديها عدد من المندوبين والصحفيين، وإمكانات تكنولوجية متطورة وحديثة لنقل هذا الاستحقاق الدستوري بكل دقة ومصداقية وحرية.-(بترا)

التعليق