ارتفاع قليل لدرجات الحرارة اليوم

تم نشره في الثلاثاء 20 أيلول / سبتمبر 2016. 11:00 مـساءً
  • مشهد عام من العاصمة عمان-(تصوير: محمد أبو غوش)

عمان - الغد - تميل درجات الحرارة الى الارتفاع قليلا نهار اليوم، وتبقى أعلى من معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-5 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".
وأفاد الموقع أن أجواء اعتيادية تميل إلى الحرارة تسود عصراً في مختلف المناطق، ويكون الطقس حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض السحب المتوسطة جنوب وشرق المملكة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط في المناطق الصحراوية وتكون مثيرة للغبار، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة السرعة.
في حين تسود أجواء معتدلة بوجه عام ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وتوقع "طقس العرب" أن تنخفض درجات الحرارة نهار غد تدريجياً خلال ساعات النهار لتعود وتصبح حول معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام الى أقل بقليل، وتسود أجواء خريفية مُعتدلة في عموم المناطق وخاصة الجبلية مع ظهور بعض السُّحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون حارة نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، ومع ساعات العصر، يُحتمل هطول زخات محلية من المطر في أجزاء محدودة أقصى شمال البلاد. وتكون الرياح غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، تثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فيها، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة السرعة.

التعليق