عجلون: خطط لإدامة نظافة مواقع التنزه وتحسين الشوارع

تم نشره في الاثنين 26 أيلول / سبتمبر 2016. 12:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون- أعدت بلدية عجلون الكبرى خطة تنفيذية لإدامة تنظيف مداخل المدن والساحات وأماكن التنزه والاصطياف ضمن مناطق البلدية الخمس.
 وأشار مساعد رئيس البلدية لشؤون المناطق، الذي يشرف على تنفيذ الخطة محمد علي القضاة إلى أنه تم تحديد الشوارع الرئيسة ضمن مدينة عجلون- طريق إربد وشارعي القلعة والكلية والقنطرة ومدخل مدينة عين جنا الشمالي، وصولا لوسط المدينة والشوارع المتفرعة عنه، وشارع عمان باتجاه عنجرة من منطقة القاعدة باتجاه الصالوص وكلية عجلون.
وأضاف أنه سيتم تعيين 50 عاملا لهذه الغاية لمدة 4 أشهر بأجر يومي 12 دينارا، لافتا إلى انه تم تكليف 11 مراقبا، من المناطق لمتابعة العمل في المناطق التي حدد فيها العمل.
وفيما يتعلق بأماكن التنزه والاصطياف بين انه يتم التعاون مع مختلف المؤسسات والدوائر المعنية الرسمية والأهلية وهيئة شباب كلنا الاردن والجمعيات البيئية والبلديات، للمساهمة في إدامة نظافة الغابات والعمل اولا بأول لتكون اماكن مناسبة للزوار والمتنزهين الذين يرتادون المنطقة.
إلى ذلك بدأت بلدية الجنيد بتركيب كندرين أرصفة لمنطقتي البلدية في عبين عبلين وصخرة بكلفة 250 ألف دينار.
وأشار رئيس البلدية المحامي فخري المومني إلى أن تنفيذ العطاء يأتي ضمن خطة وبرامج البلدية الخدمية، بهدف تجميل وتحسين مداخل الشوارع الرئيسية في هذه المناطق 250 ألف دينار.
وقال المومني إن البلدية تواصل جهودها لاستكمال صيانة وتأهيل وتجميل الشوارع الرئيسية والفرعية في القضاء، بهدف تقديم الأفضل للسكان.

التعليق