سباق بين 20 رياديا للفوز ببرنامج دعم من "أبو غزالة للمعرفة"

تم نشره في الأربعاء 28 أيلول / سبتمبر 2016. 11:00 مـساءً

إبراهيم المبيضين

عمان - يخوض 20 رياديا اليوم غمار المنافسة في مسابقة اطلقت الشهر الحالي ضمن فعالية "Next Level" الشبابية لدعم وتأهيل رياديي الأعمال، لاختيار 3 الى 5 مشاريع من المفترض أن تحظى ببرنامج دعم وحضانة ستقدمه مجموعة طلال ابو غزالة.
وستجري المنافسة في منصة زين للابداع "زينك" في مجمع الملك حسين للاعمال، حيث سيقدّم الرياديون العشرون انفسهم وأفكارهم او مشاريعهم في وقت تشهد فيه بيئة ريادة الأعمال في المملكة حراكا واضحا مع سعي الشباب لتأسيس مشاريعهم الخاصة بعيدا عن احلام الوظيفة التقليدية.
وقال القائمون على فعالية "Next Level" بان المشاريع والافكار العشرين التي جرى اختيارها من بين 100 طلبا قدمت للمسابقة، تتركز في قطاع تقنية المعلومات والتجارة الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية، حيث سيتم عرض هذه المشاريع والافكار أمام لجنة متخصصة من الخبراء ليتم اختيار المشاريع الفائزة منها (من 3 الى 5 مشاريع).
واوضحوا بان المسابقة مدعومة بشكل رئيسي من مجموعة طلال ابوغزالة عبر ذراعها المعني بالمعرفة (مجتمع طلال ابوغزالة المعرفي) بالشراكة والتعاون مع فعالية "Next Level" ومنظمة "انباكت" العالمية المعنية بريادة الأعمال، حيث سيتم اختيار من 3 الى 5 مشاريع لتفوز ببرنامج حضانة ودعم (مكاتب ودعم قانوني وارشادي ولوجيستي) مقدّم من مجموعة طلال ابوغزالة.

التعليق