13 إصابة إثر انهيار في توسعة مكة مول (فيديو وصور)

تم نشره في الخميس 29 أيلول / سبتمبر 2016. 08:58 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 29 أيلول / سبتمبر 2016. 08:25 مـساءً

طلال غنيمات

عمان-الغد- أصيب 13 شخصا من العاملين الإنشائيين حالتهم العامة متوسطة، الخميس، إثر انهيار جزء من سقف تحت الإنشاء في مبنى توسعة مكة مول، تقدر مساحته بـ300 متر مربع.
وقالت المديرية العامة للدفاع المدني، في بيان صحفي أمس، إن الدلائل الأولى تشير إلى أن سبب الانهيار أخطاء فنية إنشائية، مضيفة إن فريق البحث والإنقاذ قام بإزالة الأنقاض للبحث عن أشخاص محاصرين باستخدام معدات متخصصة بالإضافة إلى وحدة كلاب البحث.
وأشارت إلى أن التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية كان له الدور الأكبر في سرعة نقل الإصابات والتعامل مع الحادث لا سيما تنظيم حركة السير من قبل مديرية الأمن العام.
وقال مصدر أمني لـ"الغد" أن الانهيار حدث أثناء عملية تشييد أحد الطوابق بوجود 13 عاملا، مضيفا أنه تم نقل الإصابات إلى مستشفى المدينة الطبية.
وتواجد في موقع الحادث مديري عامي الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي والأمن العام اللواء عاطف السعودي، ومحافظ العاصمة خالد عوض الله الذي أوعز بتشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على أسباب الحادث.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »أمن وسلامه (طه عفانه)

    الخميس 29 أيلول / سبتمبر 2016.
    أولاً سلامة كل المصابين وثانياً ارجوا من حكومتنا ومجلس نوابنا ان يصدروا قانون يحمي العامل وتحميل صاحب العمل وليس فقط المقاول في اي تقصير بشروط الأمن والسلامه بالمشاريع بكفي قتل ابرياء