إشادة فلسطينية بالتجربة الأردنية في مجال المدن الصناعية

تم نشره في الاثنين 3 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:00 صباحاً

عمان - أعرب رئيس وفد هيئة المدن الصناعية والمناطق الحرة الفلسطينية المهندس خالد العملة عن اعتزازه بالتجربة الاردنية في تطوير وتشغيل المدن الصناعية، متطلعا الى عمل شراكات في تطوير مدينة صناعية واحدة على الاقل في فلسطين لنقل التجربة وتوظيف مفهوم المدن الصناعية الناجحة بين البلدين.
وأكد العملة في بيان لشركة المدن الصناعية في ختام ورشة تدريبية حول ادارة المدن الصناعية استمرت يومين، أن إختيار شركة المدن الصناعية الأردنية لتدريب كوادر الهيئة الفلسطينية يأتي إنعكاسا من التجربة الأردنية العالية المستوى والسمعة الطيبة التي يتمتع بها الأردن في مجال إنشاء وتطوير وتصميم وإدارة المدن الصناعية والتي تعتبر انعكاسا حقيقيا للنجاح في هذا المجال في ظل الخبرة الطويلة والتطوير المستمر في القوانين والأداء.
ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الأردنية الدكتور جلال الدبعي ان الشركة أبوابها مشرعة أمام الأشقاء في فلسطين بما يحقق النفع العام في مجال المدن الصناعية وتطويرها بإعتباره واجبا والتزاما قوميا.
واضاف خلال استقباله الوفد الفلسطيني المشارك في البرنامج التدريبي بحضور عدد من المدراء في الشركة، أن هذا اللقاء هو تجسيد حقيقي للتعاون العربي المشترك والنموذج الذي يأخذ ويقاس عليه.
وقال ان الشركة تتجه لإقامة مدن صناعية جديدة في عدد من محافظات المملكة بما يتوافق مع الخطة العشرية للحكومة الأردنية خاصة بعد وصول نسب الإشغال في المدن الصناعية العاملة إلى نسب مرتفعة.-(بترا)

التعليق