ضبط 220 ألف حبة مخدرة واعتقال شخصين (صور)

تم نشره في الثلاثاء 4 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:26 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 4 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:28 مـساءً
  • من المصدر
  • من المصدر

عمان- الغد- ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 220 ألف حبة مخدرة وسلاح أتوماتيكي بحوزة  شخصين من المشبوهين بقضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة.

وفي التفاصيل، قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن العاملين في لإدارة ومن خلال متابعتهم لقضايا تهريب المواد المخدرة والأشخاص المشتبه بهم فيها، تمكنوا من جمع معلومات حول شخصين يقومان بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لنقلها وتهريبها لإحدى الدول.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أنه وبعد تأكيد ما تم جمعه من معلومات وتحديد موعد نقل المواد المخدرة بواسطة مركبتين، جرى متابعتها وفتح عدد من نقاط الغلق بالتعاون والتنسيق مع قوات البادية الملكية والدوريات الخارجية، حيث تمكنت الدوريات من إيقاف المركبتين في منطقة بطن الغول وضبط الشخصين المشتبه بهما، وبتفتيش المركبتين عثر بداخلها على 220 ألف حبة مخدرة وسلاح ناري أوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية، وجرى توديع المقبوض عليهما لمدعي محكمة أمن الدولة بعد استكمال التحقيقات معهما.

التعليق