جونسون يؤكد جهوزية "النشميات" لمواجهة نيوزلندا

تم نشره في الجمعة 7 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:00 صباحاً
  • المدرب روبي جونسون واللاعبة جيدا النبر - (تصوير: جهاد النجار)

يحيى قطيشات

عمان- اكد المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات بكرة القدم الانجليزي روبي جونسون، ان منتخب "النشميات، جاهز لخوض المواجهة الاخيرة في المونديال مع منتخب نيوزلندا، وأن اللاعبات في احسن الحالات الفنية والبدنية، وتواق لنيل اول 3 نقاط في المونديال وتاريخ المشاركة الاردنية.
وبين جونسون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس في المركز الإعلامي لمدينة الحسين للشاب، ان المنتخب شهد تحسنا واضحا خلال الاشهر الاربعة الماضية، كما اظهر تحسنا على الاداء في مباراة المكسيك مستفيدا من مباراة اسبانيا الاولى.
وبين انه درس اوراق المنتخب النيوزلندي، وسيعمل على استغلالها، وأكد أن المباراة ستكون قوية لأن المنتخبين خرجا من تأثر الضغط النفسي جراء الوداع المبكر لهم، وانه سيقدم مباريات تليق بسمعة المستضيف.
وحول ارضية الملعب (ستاد الامير محمد)، بيّن جونسون ان الارضية قد تؤثر على المنتخب النيوزلندي، ولكن لن تؤثر على المنتخب الوطني، وقد تدربنا امس على ملعب البتراء الذي يشبه نفس الملعب، مؤكدا ان موضع تجديد العقد بينه مع اتحاد كرة القدم الذي ينتهي يوم 4 شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، لم يتم بحثه نهائيا، وسيتم النظر فيه بعد نهاية مشاركة المنتخب في المونديال، نافيا الاخبار التي ترددت عن توليه ادارة المنتخب النسوي الاول.
وردا على سؤال لـ(الغد) حول مدى تطور المنتخب بالمقارنة مع الاحصاءات الصادرة عن مباراتي المنتخب، قال جونسون يكفي أن المنتخب تحسن من المباراة الاولى للثانية.  

التعليق