منتخب النشامى يلاقي نظيرة المغربي وديا الإثنين

تم نشره في السبت 8 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 07:30 مـساءً - آخر تعديل في السبت 8 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 07:32 مـساءً
  • منتخب النسامى يصل إلى الدار البيضاء -(من المصدر)

 - عمان - الغدوصل وفد المنتخب الوطني السبت إلى الدار البيضاء وسيتوجه منها مباشرة إلى أغادير لملاقاة المنتخب المغربي يوم الإثنين المقبل في مباراة ودية، في سياق تحضيراته المطولة للمشاركة في الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

ويجري المنتخب يوم غد الأحد تدريباً بقيادة الكابتن عبدالله أبو زمع، تأهباً لمواجهة المنتخب المغربي الذي يتحضر بدوره للمشاركة في تصفيات أفريقيا للاعبين المحليين، وكان فاز قبل ايام على نظيره الكاميروني بنتيجة 3-2 في لقاء اقيم في مدينة ليمبي الكاميرونية.

ويرافق ستيوارت جيلينج المدير الفني في الاتحاد وفد المنتخب الذي يضم إلى جانب أعضاء الجهازين الفني والإداري 21 لاعباً من أصل 23 بعد تعذر حضور كلا من ثائر البواب وشريف النوايشة لارتباط الأول بظروف خاصة في الدوحة حيث يلعب هناك مع أم صلال، ولالتزام الثاني بموعد رسمي مع القنصلية الكويتية في عمان لإنجاز إجراءات إقامته في الكويت التي يحترف فيها مع القادسية، واللاعبون هم: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، ياسر الرواشدة، احسان حداد، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، براء مرعي، محمد الضميري، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، أنس جبارات، سعيد مرجان، محمود مرضي، أحمد عبد الحليم، منذر إبو عمارة، إبراهيم الجوابرة، موسى التعمري، يزن ثلجي، بهاء فيصل، حمزة الدردور، شريف النوايشة وثائر البواب.

التعليق