هاتف "هواوي" يتلقى رصاصة بدلا من صاحبه وينقذ حياته

تم نشره في الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:00 صباحاً


عمان- أنقذ هاتف هواوي P8 Lite حياة مالكه سيراج أبراهام بعدما تلقى رصاصة بدلا منه، كان قد أطلقها مسلحون صوب صدره في جنوب افريقيا-كيب تاون. وكان هاتف هواوي P8 Lite في جيبه الأمامي وتلقى رصاصة 9 مللي من مسافة مترين فقط بدلا منه لينقذ حياته.
وكشفت صور الهاتف المتضرر أن الرصاصة ضربت اللوحة الخلفية لسماعة الهاتف ثم توقفت قبل أن تخترق اللوحة الأمامية ليتم إنقاذ حياة أبراهام بأعجوبة، وليكتشف أن هاتفه قد تلقى الرصاصة عنه وأنه حي يرزق.
وهذه ليست أول مرة ينقذ فيه منتج من صنع هواوي حياة صاحبه، فخلال الانتخابات العامة في كينيا، أوقف كمبيوتر لوحي Media Pad رصاصة طائشة قبل أن تصيب مالكه ميلوارد براون أثناء تبادل الرصاص بين مجموعة من المسلحين، كما أنقذ هاتف P7 مستخدمه في غابات استوائية في غواتيمالا العام الماضي.
ودون شك، يعود الفضل لله في إنقاذ هؤلاء الاشخاص من الموت، وكذلك إلى نوعية هواتف هواوي والمواد المستخدمة في تصنيعها من حيث المتانة والقوة، حيث تُخضِع شركة هواوي هواتفها باستمرار لعمليات ضبط الجودة والأداء لضمان مراعاتها افضل المعايير والمقاييس العالمية، ولطرح منتجات ذكية تلبي احتياجات مستخدمها وتوفر له جميع سبل الأمان والحماية.

التعليق