الحواتمة يكرم عدّائي قوات الدرك

تم نشره في الاثنين 10 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في الاثنين 10 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 08:32 صباحاً
  • اللواء الحواتمة يتوسط ابطال ماراثون رم الصحراوي –(من المصدر)

عمان– الغد- كرم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة امس؛ عدائي قوات الدرك الذين أحرزوا المراكز الأولى في منافسات ماراثون رم الصحراوي الدولي الرابع والذي أقيم في منطقة وادي رم خلال الأسبوع الماضي.

وأشاد الحواتمة بهذا الانجاز الذي يُعدّ استمرارية لانجازات قوات الدرك في المجال الرياضي، مشيرا إلى أن المديرية العامة لقوات الدرك لن تألوا جهداً في توفير كافة أشكال الدعم لجميع الرياضيين نحو تحقيق المزيد من الانجازات على الصعيدين المحلي والدولي.

وأكد اللواء الركن الحواتمة الى أن قوات الدرك وتنفيذا لتوجيهات جلالة القائد الأعلى ماضية في تنفيذ إستراتيجيتها القائمة على تطوير قدرات منتسبيها في مختلف المجالات، ومن بينها المجال الرياضي، موجها جميع اللاعبين إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء ومواصلة التدريب الجاد للمحافظة على مستوياتهم الفنية واستمرارهم بالمنافسة على الألقاب المحلية والدولية، خاصة وأن رياضة قوات الدرك انتقلت من مراحل المشاركة واكتساب الخبرات إلى مرحلة حصد الألقاب العالمية المختلفة.

يذكر أن منتخب قوات الدرك كان قد شارك بأربعة لاعبين في هذا الماراثون أحرزوا المراكز الأولى في مختلف الفئات 100 كم، 42 كم حر وتتابع وسباق 10 كم، في منافسة مع 150 لاعبا من مختلف دول العالم كايطاليا وماليزيا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث جاء هذا الماراثون احتفاءً بمئوية الثورة العربية الكبرى، ولدعم برامج الوقاية من الأمراض المختلفة وتشجيع القطاع السياحي والرياضي في الأردن، وعلى صعيد النتائج فقد حقق هايل الرواحنة المركز الاول في سباق 100 كم بزمن 10 ساعات و16 دقيقة، وفي سباق 10 كم حقق رافت الزبون المركز الاول بزمن 36 دقيقة، وفي سباق  42 كم تتابع  مشافق ومحمد فايز المركز الاول بزمن ساعتين و57 دقيقة،

 

وفي مسافة 42 كم حر حقق محمد  فايز المركز الاول بزمن 3 ساعات و6 دقائق.

التعليق