إصابة راموس قد تبعده شهرا عن الملاعب

تم نشره في الأحد 9 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 11:00 مـساءً
  • راموس- (أرشيفية)

الغد- تعرض المدافع الإسباني سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد، مساء الأحد، لإصابة بالغة خلال مباراة منتخب بلاده أمام ألبانيا في الجولة الثالثة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "راموس تعرض لإصابة في الركبة، من المرجح أنها ستبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى نحو شهر".

وأضافت الصحيفة، أن "راموس سيخضع الإثنين لفحوصات طبية مع فريقه ريال مدريد، للتعرف على نوعية الإصابة، والمدة التي سيغيب على إثرها عن الملاعب".

وتعرض راموس للإصابة في الدقيقة 78 من زمن اللقاء حيث سقط على أرضية الملعب أثناء كرة مشتركة، ليتم استبداله وخروجه من أرضية الملعب وهو يتألم من الإصابة.

وحقق المنتخب الإسباني فوزًا على مضيفه الألباني بهدفين دون رد في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من التصفيات.

وتتصدر إسبانيا ترتيب المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن إيطاليا، ثم ألبانيا برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن إسرائيل، ثم مقدونيا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن ليشتنشتاين.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.-(الأناضول)

التعليق