اتحاد اللجان يمنع اللاعب "المجنس" من المشاركة

اليرموك يصل المغرب للمشاركة في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة

تم نشره في السبت 15 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:00 صباحاً
  • لاعب فريق يرموك عمان بكرة الطاولة زياد عزيز - (الغد)

بلال الغلاييني

عمان –  ينتظر أن يكون فريق يرموك عمان لكرة الطاولة، قد وصل أمس الى مدينة اغادير المغربية، وذلك للمشاركة في بطولة الأندية العربية ابطال الدوري بكرة الطاولة، والتي تنطلق اعتبارا من يوم غد "الأحد" وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، والتي تشهد مشاركة واسعة من الفرق العربية، خصوصا وأن تعليمات الاتحاد العربي قد سمحت بمشاركة 3 فرق من البلد الواحد سواء في مسابقات الرجال أو السيدات.
ويسعى فريق يرموك عمان، الى تقديم مستويات جيدة تمكنه من تحقيق نتائج طيبة ومجاراة الفرق المشاركة التي تتمتع بخبرات واسعة، واستقدمت لاعبين محترفين حسب ما تسمح به تعليمات البطولة.
ويضم فريق يرموك عمان في صفوفه نجم المنتخب الوطني زياد عزيز، والذي ساهم مع الفريق في تحقيق نتائج جيدة في العامين الماضيين، الى جانب اللاعبين سلامة محفوظ وأيوب جابر ويحيى الأزم، فيما يرأس الوفد رئيس النادي م. مروان المالحي ويضم ايضا محمد حلوة اداريا، ورائد الشريف مدربا.
وشدد رئيس الاتحاد العربي السعودي محمد الحسيني، في الاجتماع المشترك الذي عقد يوم الاثنين الماضي في مدينة دبي الإماراتية، وضم مجموعة من رؤساء الاتحادات العربية والأمين العام لاتحاد اللجان العربية الوطنية سعود بن عبدالعزيز، على أن اللجنة الفنية المشكلة سابقا من قبل الاتحاد العربي هي التي ستشرف على كافة الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة، وخصوصا فيما يتعلق باعتماد اللاعبين، مثلما تم الغاء اللجنة الفنية التي شكلت للأشراف على ذات البطولة نظرا لإعتراض العديد من الدول العربية على الطريقة التي تم فيها تشكيل اللجنة.
وتم الغاء كافة الاجتماعات التي ستعقد على هامش البطولة بقرار من اتحاد اللجان العربية، الى جانب تجميد كافة القرارات التي اتخذتها الجمعية العمومية في اجتماعها الأخير الذي عقد في مدينة الحمامات التونسية، وعدم السماح للاعب المجنس في المشاركة في كافة البطولات التي يقيمها الاتحاد العربي سواء على مستوى بطولات الأندية أو المنتخبات الوطنية.
وينتظر أن يحدد الاتحاد العربي موعدا لعقد اجتماعات الجمعية العمومية وانتخاب اللجنة التنفيذية وتشكيل اللجان المعاونة للأربع سنوات المقبلة، والتي ستشرف على نشاطات الاتحاد المختلفة.
يذكر أن اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي الحالي، تم تمديد عملها قبل ثلاث سنوات في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في العاصمة عمان.

التعليق