نادي موظفي بلدية إربد يكرم الزميل حسين صالح

تم نشره في الاثنين 17 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 12:00 صباحاً
  • الزميل حسين صالح - (أرشيفية)

محمد ابوزينة

إربد – كرمت أسرة نادي موظفي بلدية إربد الزميل الصحفي حسين صالح، خلال حفل اقيم أول من أمس برعاية رئيس الاتحادين العربي والأردني للإعلام الرياضي محمد جميل عبدالقادر.
واستهل رئيس نادي موظفي بلدية إربد صابر جرادات الحفل بكلمة أشاد فيها بالدور الذي يلعبه الاعلام الرياضي في خدمة الأندية والرياضة، ثم عرج على مسيرة الزميل حسين صالح في مجال الصحافة الرياضية.
واجمع المتحدثون وهم الزملاء محمد جميل عبدالقادر والدكتور فايز ابو عريضة ومفيد حسونة، على أهمية تكريم الصحفيين الذين قدموا خدمات جليلة للصحافة والرياضة على حد سواء.
ويأتي تكريم الزميل حسين صالح كبادرة طيبة من إدارة نادي موظفي بلدية إربد، والتي قدرت جهود الصحافة الرياضية في مواصلة تأدية رسالتها النبيلة في خدمة الأندية والرياضة والمجتمع المحلي، وتمنى الجميع للزميل حسين صالح الشفاء وتجاوز العارض الصحي، وان يعود لأسرته الإعلامية الكبيرة سالما معافى.
من جانبه عبر الزميل حسين صالح عن سعادته بهذا التكريم، الذي يأتي تتويجا لمسيرته الصحفية الطويلة في الإعلام الرياضي، وثمن كافة الجهود التي بذلت لإنجاح حفل التكريم وقدم الشكر لإدارة نادي موظفي بلدية إربد واتحاد الإعلام الرياضي وصحيفة الشهرة.
وفي نهاية الحفل تسلم الزميل حسين الدروع والهدايا التقديرية بمناسبة انتهاء مسيرته في الصحافة الرياضية بجريدة الرأي والتي بدأت منذ العام 1982 وحتى العام الحالي.

التعليق