"إيجل هيلز" تزيح الستار عن رابع مشاريعها في الأردن

تم نشره في الاثنين 17 تشرين الأول / أكتوبر 2016. 11:00 مـساءً
  • تصميم لأحد مشاريع إيجل هيلز - (من المصدر)

عمان- تحت مظلة "إيجل هيلز"، شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي، كشفت إيجل هيلز الأردن رسمياً عن رابع مشاريعها في الأردن، الذي يضمّ فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، إلى جانب مساحات مكتبية وتجارية.
وترافق هذا الإعلان مع إطلاق حملة مبيعات الوحدات السكنية، وافتتاح نموذج لوحدة سكنية من غرفتي نوم مؤثثة تقع في الطابق 31، لتقدم فكرة عن خطوط التصميم المتفردة والإطلالات الساحرة، وتتيح للعملاء المهتمين فرصة تجربة المعيشة في ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان. وفي تجسيد لطابعها الحيوي المعاصر، ستكون الوحدات السكنية مؤثثة من علامات تجارية عالمية.
وفي هذا الإطار، عبر الرئيس التنفيذي لـ"إيجل هيلز الأردن"، معالي المهندس علاء البطاينة، عن فخره بهذا الإنجاز، وصرح بقوله: "يغمرنا الحماس في إيجل هيلز الأردن ونحن نشارك المجتمع المحلي هذا الإعلان المهم والرئيسي، الذي نزيح فيه الستار عن رابع مشاريعنا في المملكة، والتي تتضمن فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان وسرايا العقبة وقرية الراحة في مرسى زايد. وإلى جانب ما يشكله من إضافة قيّمة للعبدلي، وسط المدينة الجديد، سيمنح المشروع عملاءنا المستقبليين تجربة عصرية غير اعتيادية في رحاب ذا سكاي لاين رزدينسز المخدومة من W عمّان. ومن خلاله لا شك في أننا نؤكد التزامنا الراسخ بالمساهمة الفاعلة في جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية؛ حيث يعيد هذا المشروع، مع مشاريعنا الأخرى، صياغة تجربة الضيافة في الأردن، ويرفع القدرة الاستيعابية الفندقية ويوجد مزيداً من فرص العمل".
وبموقعها أعلى W عمّان بين الطوابق 31 و37 من المبنى، تقدم ذا سكاي لاين رزدينسز المخدومة من W عمّان تجربة معيشة هي الأعلى في العاصمة حتى تاريخه، ومزيجاً مترفاً من الخدمات ونمط الحياة الفاخر. وتتألف ذا سكاي لاين رزيدنسز من 41 وحدة سكنية تتنوع في مساحاتها بين 78 متراً مربعاً و320 متراً مربعاً، بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف وأربع غرف نوم.

التعليق