"Orange" ترعى المؤتمر الإقليمي للاستثمار في السياحة

تم نشره في الثلاثاء 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 01:00 صباحاً

عمان- أعلنت Orange الأردن عن رعايتها المؤتمر الإقليمي للاستثمار في السياحة: تحديات وفرص، الذي عقد تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، والذي افتتحته وزيرة السياحة والآثار لينا عنَاب، وبتنظيم من منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وبرعاية من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، واحتضنت المملكة فعالياته خلال الفترة ما بين 26-27 من تشرين الأول للعام الحالي 2016 في منطقة البتراء.
وفي إطار رعايتها للمؤتمر، قامت Orange الأردن بتزويده بخدمات الاتصالات اللَازمة لفعالياته والتي تسهل مهامه، مقدمة خدمات الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي" ذات السرعات الأعلى في المملكة مجاناً والمكالمات الدولية، وواضعة إياها بين يدي المشاركين.
وهدف المؤتمر الذي استمر لمدة يومين، إلى جمع مختلف الجهات المعنية بالسياحة من القطاعين العام والخاص في منطقة جنوب وشرق البحر المتوسط، التي تقود إلى عملية التنمية السياحية على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية. وكان المؤتمر قد استضاف عدَة متحدثين ومشاركين من هذه القطاعات، وافتتحت سمو الأميرة دانا فراس، رئيس الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء، المؤتمر بالحديث حول الاستثمار في مجال السياحة والتراث الثقافي غير المادي، مبينة أهميته في تشكيل الروابط التاريخية بين الحضارات العالمية، والتي تشكل الروابط المشتركة بين المجتمعات البشرية.

التعليق