وزير التربية يطمئن على صحة مديرة مدرسة تعرضت لاعتداء في الزرقاء

الذنيبات: التربية حريصة على كرامة المعلمين وهيبتهم

تم نشره في الثلاثاء 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 06:38 مـساءً
  • نائب رئيس الوزراء، وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات- (أرشيفية)

عمان- تابع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، حادثة الاعتداء على إحدى مديرات المدارس في محافظة الزرقاء، مؤكداً حرص الوزارة على كرامة المعلمين وهيبتهم باعتبارهم اصحاب رسالة سامية مقدسة ونبيلة.

كما اكد أن الوزارة ترفض بشدة الاعتداء على الزملاء المعلمين، ولن تسمح بالتطاول عليهم والإساءة إليهم بأي شكل من الاشكال.

وأجرى الدكتور الذنيبات اتصالاً هاتفياً مع مديرة المدرسة التي تعرضت للاعتداء في مدرستها اليوم اطمأن خلاله على حالتها الصحية.

وأوعز إلى مدير التربية والتعليم لقصبة الزرقاء لزيارة مديرة المدرسة والتي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي للاطمئنان على حالتها الصحية والتواصل مع الأجهزة الطبية المعنية لتقديم الإجراءات الطبية اللازمة لها.

كما أوعز الدكتور الذنيبات إلى الدائرة القانونية في الوزارة بمتابعة قضية الاعتداء على مديرة المدرسة ورفع دعوى قضائية باسم الوزارة أمام الجهات القضائية المختصة بحق المعتدين.

وقام مدير التربية والتعليم لقصبة الزرقاء الدكتور محمد الوحيدي بزيارة مديرة المدرسة في المستشفى واطمأن على حالتها الصحية، مؤكداً أن الوزارة ستتابع حالة الاعتداء عليها مع الجهات الرسمية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المعتدين.

واستمع الوحيدي إلى تقرير حول الحالة الصحية لمديرة المدرسة من الكوادر الطبية التي تتولى الإشراف عليها، مشيداً بالإجراءات الطبية والرعاية الصحية التي قدمت لها، متمنياً لها الشفاء العاجل.(بترا)

التعليق