ملك المغرب يتكفل بنفقات الدفاع عن سعد لمجرد

تم نشره في الأربعاء 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 01:49 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 01:49 مـساءً
  • سعد المجرد(ارشيفية)

الغد- أعلن العاهل المغربي الملك محمد السادس عن قراره التكفل بنفقات الدفاع عن المغني سعد لمجرد الموقوف في فرنسا منذ يوم الجمعة بتهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة"، بحسب ما أعلنت مصادر عدة.

وأوصى العاهل المغربي عائلة سعد لمجرد بتوكيل المحامي الفرنسي اريك دوبون موريتي للدفاع عنه. وقرر الملك التكفل بنفقات المحامي والنفقات ذات الصلة، وأكدت السفارة المغربية في باريس هذه المعلومات وقالت إن القرار الملكي "جاء استجابة لمطالبة عائلة لمجرد من جلالته التدخل بما يراعي احترام قرينة البراءة" حسب موقع أنا زهرة.

ووجهت تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة" إلى لمجرد الجمعة في باريس ووضع في الحبس الاحترازي.

ووجهت إلى المغني البالغ 31 عاما أيضا تهمة "العنف العمد مع ظروف مشددة للعقوبة". وقيل أن النجم المغربي قد تناول الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها، حسب ما أظهر التحقيق الأوّلي.

وأوقف سعد لمجرد الذي كان ينبغي أن يحيي حفلة مساء السبت الماضي في باريس، صباح الأربعاء في فندق يقع في وسط العاصمة الفرنسية. وكانت المدعية وهي فرنسية في العشرين من العمر تقدمت بشكوى قبيل ذلك مؤكدة أنها تعرضت للاعتداء في غرفة المغني في الفندق.

التعليق