بدء تنفذ خط تصريف مياه أمطار على شارع الملك عبدالله الثاني

تم نشره في الجمعة 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 03:41 مـساءً
  • بدء تنفذ خط تصريف مياه أمطار على شارع الملك عبدالله الثاني
  • بدء تنفذ خط تصريف مياه أمطار على شارع الملك عبدالله الثاني

عمان- الغد- تفقد أمين عمان عقل بلتاجي ونائبه حازم النعيمات صباح اليوم أعمال تنفيذ  خط تصريف مياه أمطارعلى شارع الملك عبدالله الثاني و تقاطعه مع شارع احمد عقلة النسور باتجاه الدوار الثامن لرفع كفاءة تصريف مياه الأمطار في الموقع.

وكانت أمانة عمان أعلنت عن إغلاق جزئي  لحركة السير في الموقع اعتبارا من صباح اليوم الجمعة وحتى صباح غد السبت وأجرت بالتنسيق مع دائرة السير التحويلات المرورية اللازمة. 

وتنحصر الاغلاقات في موقع العمل أمام الحركة المرورية للقادم من ميدان الشعب باتجاه تقاطع النهضة ، وللقادم من ميدان الشعب باتجاه الدوار السابع ، ومن ميدان الشعب باتجاه شارع حسني صوبر ، وللقادم من دوار النهضة باتجاه ميدان الشعب عبر الجسر.

والطرق البديلة أمام حركة المركبات القادمة من تقاطع النهضة تكون بالسير يمين باتجاه الدوار السابع او يسارا الى البيادر عبر شارع حسني صوبر.

وللقادم من دوار الشعب المرور بشارع احمد عقلة النسور والالتفاف يسارا باتجاه شارع حسين الخواجا ومن ثم الخروج الى شارع حسني صوبر.

وتنفذ أمانة عمان حاليا عبارات صندوقية وانبوبية في النفق الصيني على تقاطع شارع الاميرة رحمة بنت الحسن مع شارع المدينة المنورة وعلى مدخل اسكان ماركا وستباشر بتنفيذ خطوط تصريف مياه امطار على تقاطع المواصفات والمقاييس وعلى  شارع الملك عبدالله الثاني مع شارع خير الدين المعاني وباتجاه الباهاوس ، وانشاء عبارة صندوقية في شارع ثمامه اليمامي / منطقة طارق. وذلك لمعالجة تجمعات مياه أمطار تم رصدها خلال الشتاء الماضي.

 

 

التعليق