اتفاقية شراكة تجمع بين "ميناآيتك" و"مايكروسوفت"

تم نشره في الاثنين 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 01:00 صباحاً

عمان- أعلنت شركة المثلى لخدمات البرمجيات «ميناآيتك» عن اتفاقية شراكة مع شركة «مايكروسوفت» بهدف تقديم حزم حلول وأنظمة متخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتهدف الشراكة التي أعلن عنها على هامش منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا «MENAICT»، الى إتاحة حلول وأنظمة «ميناآيتك» و»مايكروسوفت» التي يتم تقديمها عبر منصة الحوسبة السحابية بشكل مشترك.
ووقع اتفاقية الشراكة الرئيس التنفيذي لشركة «ميناآيتك»، الدكتور بشار حوامدة، ومدير عام «مايكرسوفت» الأردن حسين ملحس؛ حيث ستمكن هذه الشراكة الطرفين من تسويق المنتجات التي تضم حلولا وأنظمة تتعلق بإدارة الأعمال والموارد البشرية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ميناآيتك»، الدكتور حوامدة «إن توقيع اتفاقية الشراكة مع عملاق أنظمة تكنولوجيا المعلومات مايكروسوفت يعد نقطة انطلاقة مهمة للشركة، لما ستتيحه من فرص جديدة، وتفتح آفاقا جديدة في أسواق المنطقة العربية».
وأضاف «أن هذه الاتفاقية تأتي بعد اعتماد «ميناآيتك» تقديم خدماتها على منصة الحوسبة السحابية من خلال نظام «Microsoft Azure»»، مشيرا الى أن هذه الشراكة تفتح آفاقا جديدة للتعاون بين شركات تكنولوجيا المعلومات، حيث الاندماج المطلوب لا يتعلق باندماج خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فقط، إنما بالاندماج بين شركات التقنية أيضا.

التعليق